التخطي إلى المحتوى

الفنانة جيهان نصر وهي فنانة جيل التسعينات والتي جسدت العديد من الشخصيات الهامه سواء في الدراما او في الافلام السينمائية وحققت شهرة واسعه في المجال الفني وكانت بدايتها من الاعلانات التلفزيونية ثم دخلت الي عالم الفن وتألقت في فترة التسعينات وتنبأ لها كبار الفنانين والنقاد بمستقبل باهر في عالم الفن ولكنها اعتزلت فجأة في نهاية التسعينات ، ومن خلال التقرير التالي نتعرف علي الجميله جيهان نصر.

  • ولدت جيهان نصر في عام 1972 ، حصلت علي بكالريوس رياض اطفال ، اشتهرت عن طريق الاعلانات التجارية وقد ظهرت في اول فيلم لها في فيلم زوجة رجل مهم مع الراحل احمد زكي وكان من خلال دور صغير ولكنها برعت في ادائه وتوالت الاعمال الفنية والتي نجحت جميعها .
  • وقد اشتهرت في بداية فنرة التسعينات ويرجع السبب والفضل لمسلسل المال والبنون والذي جسدت فيه دور “فريال فراويلة” والذي شاركها كوكبة من المع النجوم .
  • ومن اهم الاعمال التي شاركت فيها وحققت نجاح كبير “ومين اللي ميحبش فاطمه، انا والنظام وهواك ، المحظوظ وانا ، وعصفور ودبور “، بالاضافة الي العديد من المسرحيات ، وكان لها طله وحضور علي الشاشة ابهرت بها الكثيرين لذلك اطلقوا عليها “فاتنة التسعينات” .
  • وفي عام 1997 تزوجت من المليادير السعودي “سعود الشربتلي” وبعدها اعتزلت الفن ، وقد تعرفت علي زوجها في بيروت اثناء تقديمها عروض مسرحية “المحظوظة” وقد اشيع وقتها انها تزوجت به هربا من الشائعات التي حيكت عليها مع رجال السلطه ولكنها التزمت الصمت.

 



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.