التخطي إلى المحتوى

جيهان نصر، فنانة ذات وجه برئ، عرفها وعشقها جمهور التسعينات، وكانت بالنسبة للشباب في تلك الفترة هي فتاة أحلامهم، بسبب جمالها وأنوثتها الراقية، التي لا يختلف عنها اثنين، على الرغم من أنها اعتزلت الفن بعد مشوار قصير مع الأضواء، إلا أنها لا تزال تتمتع بشعبية جارفة على عكس فتيات ونجمات جيلها من الفنانات.

ميلادها ونشأتها

ولدت الفنانة جيهان نصر عيسى، في الرابع من مايو عام 1972، بإحدى أحياء محافظة القاهرة، أنهت دراستها الجامعية بعد أن حصلت على بكالريوس رياض الأطفال، من بعدها اتجهت الفنانة المعتزلة نحو عالم الشهرة والأضواء عن طريق عملها كموديل في الإعلانات التجارية.

بعد فترة عملها في الإعلانات، قدمت العديد من الأعمال التي كانت سبب شهرتها في التليفزيون، والتي شاركت من خلاله العديد من النجوم والنجمات في تسعينات القرن الماضي، وكان من أشهر الأدوار التي قدمتها، دورها في مسلسل المال والبنون، مع كبار النجوم.

أعمالها الفنية

للفنانة المعتزلة جيهان نصر الكثير من الأعمال، سواء السينما، المسرح، التليفزيون، من أهمها مسلسل المال والبنون، من الذي لا يحب فاطمة، ألف ليلة وليلة، البخيل وأنا، ومن الأفلام قدمت فيلم ليلة عسل، زيارة السيد الرئيس، الكيت كات، زوجة رجل مهم، وفي المسرح قدمت مسرحية أنا والنظام وهواك، ومسرحية المحظوظ وأنا، وكلاهما مع الفنان الكبير سمير غانم، ومسرحية عصفور ودبور، بالإضافة إلى فوازير رمضان.

صورة| تعرف على ابنة الفنانة المعتزلة سهير البابلي التي أخفتها عن الجميع ولم يعرفها أحد.. مفاجأة

زواجها من سعود الشربتلي

أثناء عرض مسرحيتها في العاصمة اللبنانية بيروت، كانت تعرفت على زوجها الملياردير السعودي سعود الشربتلي، ومنذ ذلك الحين وهي قررت أن تعتزل الفن للأبد بحسب تصريحات سابقة لها.

جيهان نصر
جيهان نصر

شائعات زواجها

كغيرها من الفنانات، طالت الشائعات الفنانة المعتزلة جيهان نصر في أكثر من مرة، ولعل أشهرها، حينما تزوجت من الملياردير السعودي، حيث قيل حينها أنها تزوجت من هذا الثري العربي بعد كثرت حولها شائعات علاقتها برجال النظام في مصر.

صورتها مع ابنتها

حيهان نصر وابنتها
حيهان نصر وابنتها

قبل فترة ليست بكثيرة انتشرت صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تجمها بابنتها الفتاة المحجبة، وكانت هذه الصورة هي الظهور الأول لها بعد اعتزال الفن بحوالي 20 عام.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.