توفي خطيبها قبل موعد الزفاف بيوم واحد وحرمت من نعمة الإنجاب.. محطات مؤثرة في حياة «حورية فرغلي»

14-صرحت في حوار لها أنها تعرضت لسحر سفلي من قبل وكان عبارة عن ورقة مذكور فيها: “حورية بنت نادية تصبح مريضة وطريحة الفراش ويقف حالها في جوازها وخلفتها ورزقها”، ومع أنها تمكنت من فك العمل إلا أن ما كان مكتوب في الورقة تحقق حرفيًا، حيث زاد عليها المرض واضطرت لإزالة “الرحم” نسبة لمرض وراثي حرمها من الخلفة.

15- أما عن علاقتها بفنانات الوسط الفني فلها علاقة وطيدة بالفنانة “لبلبة” و”نيللي كريم”، ولم يكن لها علاقات كثيرة نسبة لانطوائها، فهي لاتزال تعيش وحيدة برفقة حيواناتها الأليفة (كلاب وسلاحف)، وذلك بعدما أن خانتها أحد أقرب أصدقائها وتطاولت عليها بالأكاذيب كما ذكرت حورية.

16- أدعى البعض أن حورية فرغلي تزوجت مرة أخرى من ثري خليجي، حيث نشرت الصحف والمواقع الإلكترونية هذا الخبر مما أزعجها كثيرُا.

17-صرحت حورية فرغلى خلال حوار سابق بأنها شخصية غامضة بعض الشئ ولا تفضل اقتحام الاعلام لحياتها الشخصية، كما أنها انطوائية فلا تظهر كثيرًا في الشوارع أو المناسبات، فهي إما في موقع التصوير او في المنزل، كما أن أقرب شخصية تمثلها هو دور “كوكي” في مسلسل “حكايات بنات”.

18- قالت حورية فرغلى أنها بعد أن حصلت على مرتبها من عملها قامت بالحج، كما أنها اشترت مدفنًا لها، حيث أنها تستعد للموت في أي لحظة، فهي تحاسب نفسها يوميًا قبل أن تنام، كما أنها أوصت بترك ميراثها لبنات شقيقها، أمله أن يتوفاها الله وهي في حالة جيدة.

توفي خطيبها قبل موعد الزفاف بيوم واحد وحرمت من نعمة الإنجاب.. محطات مؤثرة في حياة «حورية فرغلي»