توفي خطيبها قبل موعد الزفاف بيوم واحد وحرمت من نعمة الإنجاب.. محطات مؤثرة في حياة «حورية فرغلي»

8- دخلت حورية فرغلى مجال الفن عن طريق ابنة خالتها والتي تعمل كمعدة في التليفزيون المصري، وبدأت مشوارها الفني بتقديم برنامج “يلا نغني”، وبرنامج أخر تحت عنوان “سلي صيامك”، إلا أنها تركت مجال التقديم بعدها بشهرين، وذلك بسبب رفض رئيستها فكرة برنامج جديد.

9- أما عن دخولها عالم التمثيل فساعدتها أحد زبائنها في مركز التجميل وتدعى “مي” وهي مساعدة المخرج الكبير يوسف شاهين، وحثتها على مقابلة مخرج العمل، وبالفعل ذهبت حورية فرغلى لمقابلة يوسف شاهين في مكتبه بشارع “شمبليون”، وقالت له: “أنا عايزة أتعلم”، وساعدها المخرج يوسف شاهين فدخلت ورش عمل مكثفة، إلا أنها لم تشارك في إحد أعمال بسبب وفاتها أثناء فترة تدريبها.

نتيجة بحث الصور عن حورية فرغلي بالحجاب

 

10- شاركت لأول مرة في السينما بدور جرئ في فيلم “كلمني شكرًا” عام 2010 من اخراج المخرج خالد يوسف، إلا أن هذا الدور تلقى مهاجمة كبيرة لقيامها بتلك النوعية من الأدوار وبررت حورية فرغلى هذا الدور بأنها لا تمانع من القيام بتلك الأدوار ما دام في إطار السياق الدرامي “المُلح” على حسب قولها.

11- تزوجت حورية فرغلى مرة أخرى بعد عدة محاولات من والدتها لاقناعها بذلك، إلا أنها سرعان ما انفصلت عن زوجها في عام 2013، لتتفرغ بعدها لطريق الشهرة والنجومية.

12- قامت بدور فتاة شعبية في مسلسل “دوران شبرا” ، وظهرت في هذا الدور بدون مكياج بناء على طلب منها، وهو ما وجده النقاد شيئًا عظيمًا ويحترم حين تقرر بنفسها عدم الظهور بالمكياج، ولم تكن المرة الوحيدة التي ظهرت فيها بدون مساحيق التجميل، فشاركت بعدها في مسلسل “بدون ذكر أسماء” بدون مكياج أيضًا.

صورة ذات صلة

 

13- كان عليها أن تعمل عملية في أنفها إثر الحادث التي تعرضت له مسبقًا، واضطرت إلى استئصال جزء من عظام الجمجمة لوضعها في الأنف، وهو ما تسبب لها في “خُرّاج” داخلي أضطرت القيام بعملية أخرى للشفاء منه بعد عام من العملية الأولى، وقالت في حوار مسبق لها أنها كانت تراودها شائعات قيامها بعمليات تجميل خلال تلك الفترة بسبب اصطحابها لـ “كانولا”، ووصلت درجة حرارتها إلى 40 خلال التصوير.