توفي خطيبها قبل موعد الزفاف بيوم واحد وحرمت من نعمة الإنجاب.. محطات مؤثرة في حياة «حورية فرغلي»

“حورية فرغلي” ممثلة مصرية ولدت وعاشت في الإمارات، وعادت إلى بلدها مصر في عام 2009، حياتها مليئة بالصعاب والكثير منها يعبر عن قوة تحملها وأن حياتها بعيدة كل البعد على أن تكون تلك السهلة المثالية، ولكنها تعتبر قدوة لغيرها من الفتيات في تحمل الصعاب مهما كانت، عرفناها على الشاشاة المصرية من خلال تألقها في أدوارها مثل فيلم “كلمني شكرًا”، ودور الفتاة الشعبية في “دوران شبرا”، هذا بالإضافة إلى نجاحها في أداء دور البطولة في مسلسل “ساحرة الجنوب”، ومما لا يعرفه الكثيرين أن حورية فرغلى من سلالة الأسرة الأرستقراطية وبالرغم من ذلك فإن حياتها صعبة وتعيسة للغاية، وسنطلعكم على اللحظات المؤلمة في حياة حورية فرغلى عبر موقعنا المتميز موقع نجوم مصرية.

 

1- 18 أكتوبر 1977، يوم ميلاد الجميلة حورية فرغلى في الإمارات من أسرة أرستقراطية من عائلة “فرغلي”، ووالدها  الدكتور مدحت فرغلي، جراح أوعية دموية، ويعمل حاليا بالكويت.

2- حورية فرغلى ليست الأبنة الوحيدة بل لديها أخ أكبر منها سنًا يدعى “محمد”، وهو طيارًا خاصًا لأحد أبناء العائلة الملكية في السعودية، كما أن لها أخ وأخ من والدها فقط، وشقيقة من والدتها.

 

3-ونظرًا لمولدها في الامارات فحصلت على الجنسية الإماراتية،كما أنها اشتركت في رياضة الفروسية، ونجحت في تمثيل دولة الامارات دوليًا، بالإضافة إلى حصولها على لقب بطل الوطن العربي في 2003، وبطولة الإمارات للفروسية 4 مرات، كما أن تفوقها تعدى الامارات لتحصل على المركز الأول في الفروسية 11 عامًا في بطولة الفروسية بإنجلترا، وبلا شك لديها العدد من أصدقدئها الفرسان حول العالم.

4- أثناء ترويجها لحصانها الخاص، تشاجرت قطتان أمام الحصان مما جعل الحصان يقفز عاليًا فزعًا فسقطت من على الحطان على وجهها مباشرة مما أدى لكسر أنفها، ومن هنا تلقت خبر مأساوي حين منعها الطبيب من العودة لممارسة رياضة الفروسية مرة أخرى، وعلى ذلك أرسلت جميع خيولها لانجلترا والذي يصل الخيل الواحد منه مليون جنيه إسترليني، واتجهت إلى العمل كسيدة أعمال.

توفي خطيبها قبل موعد الزفاف بيوم واحد وحرمت من نعمة الإنجاب.. محطات مؤثرة في حياة «حورية فرغلي»

5- صرحت حورية فرغلى خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي في برنامج “بوضوح”، أنها قد تم خطبتها من قبل إلا أن خطيبها توفاه الله قبل حفل الزفاف بيوم واحد فقط، فنتيجة لهذا الخبر الصعب دخلت في حالة من الاكتئاب وامتنعت عن الزواج من بعدها.

6-  سافرت حورية فرغلى إلى إنجلترا لدراسة إدارة الأعمال، ومن ثم عادت إلى مصر في عام 2002، وبدات عملها في مجال التجميل، وكونت فريق عمل من الفتيات ونجح مشروعها، إلا أن حلم الفروسية لم ينتهي بعد فقررت الاشتراك في المنتخب الوطني، وحصلت على منصب عضو بمجلس إدارة اتحاد الفروسية المصري.

7- شاركت حورية فرغلى في مسابقة ملكة جمال مصر لعام 2002، وحصلت بالفعل على اللقب إلا أنها تنازلت عنه بعد 4 أشهر من المسابقة، نظرًا للاتهامات التي توجهت إليها وادعاءات بأن ابن وزير قام بإعطاء رشوة للجنة التحكيم لتفوز باللقب، وحرصًا على شرفها وسمعتها قررت التنازل عن منصب ملكة جمال مصر.