تفسير حلم القمل فى المنام للمتزوجة

تفسير حلم القمل للمتزوجة لابن سيرين يعبر القمل فى المنام على تواجد عدو لك وأيضا تواجد أصدقاء السوء حولك، أما إذا وجد القمل على الملابس فهو دليل على حسن الطريق والإيمان بالله، لذلك سوف نعرض عليكم الآن تفسير حلم القمل فى المنام للمرأة المتزوجة الغير عزباء والحامل.

تفسير حلم القمل فى الشعر وقتله للحامل:

إذا رأت المرأة الحامل تواجد القمل فى الشعر أو على الملابس فقد يدل هذا الحلم على الحصول على أموال كثير والرزق بأطفال صالحين، أما إذا حلمت المرأة الحامل بقرص القمل فهذا يدل على تواجد من يتحدث فى غيبك بالسوء وعدم الخير، أما إذا قتلت الحامل القمل فى المنام فهذا يفسر أنها سوف تتخلص من الأعداء لها، ويعتبر هذا الحلم نادر جدا ما يحدث وهو من المؤشرات الجيدة.

تفسير حلم القمل فى الشعر للعزباء:

تواجد القمل فى الشعر للعزباء من المبشرات بخطوبة أو فرح قريب، كما أنه يدل على تحقيق كل ما تتمناه العزباء.

تفسير حلم إخراج القمل من الشعر:

فسر إبن سيرين هذا الحلم لعدة أشياء منها إذا تواجد القمل فى الشعر يدل على الرزق بالماء والأحبة والأولاد، أما إذا أخرج القمل من الشعر فهذا يدل على الشفاء من المرض إذا كان صاحب الحلم مريض او قعيد الفراش، أما إذا كان صاحب الحلم غير مريض فهذا مبشر بالسوء أو حدوث مكروح لأحد الأبناء أو المقربون.

اقرأ ايضا:

تفسير حلم القمل فى الشعر للمتزوجة:

تواجد القمل فى الشعل يدل على الرزق الوفير والأموال والأولاد، أما إذا حلمت بأن القمل يقرص فروة الرأس أو فى الجسد فهذا يدل على أن هناك من يتحدث عنك بسوء وغيبة وأنت تقوم بانفاق مالك عليه، أما إذا زاد القمل فى الشعر قد يدل على كثرة الهموم والغم، وأيضا يدل على المرض، لذلك يجب العلم أن القمل الكثير فى الشعر مبشر بالسوء وإذا قل القمل فى الشعر فهذا يدل على كثرة الخير.

تفسير حلم الصيبان فى الشعر لابن سيرين:

فسر إبن سيرين حلم تواجد الصيبان فى الشعر على كثرة الأعداء حولك ويتحدثون عنك بالرغم من صداقتكم، أما إذا حلمت بقتل الصيبان فيدل على التخلص من هؤلاء الأعداء.

تفسير حلم القمل فى الشعر للمتزوجة:

إذا رأى المريض القمل فى الشعر فهو يعتبر زيادة فى المرض وسوء الحالة الصحية، أما إذا من رأى الحلم غنى فيعبر هذا الحلم عن الغنى الزائد، أما للمتزوجة فيعبر القمل عن الأولاد والكثير من الرزق، إذا راودك حلم القمل الأبيض فيدل القمل الأبيض عن الهم والغم والأحزان، أما إذا تعرضت للقرص فى الحلم من القمل فهذا يعبر أن هناك من يحاول إذائك، أما إذا شاهدت المرأة المتزوجة القمل يخرج من رأسها أو من ملابسها فيعبر هذا الحلم على أن هناك إبن لك غير صالح.

حلمت أنى أقوم بإخراج القمل من شعرى:

فسر ابن سيرين هذا الحلم لعدة أشياء إذا كان من راوده هذا الحلم فريض شفاه الله من مرضه، أما إذا من راوده الحلم مديون سدد الله عنه دينه، أما إذا كان يحمل هموم أبعد الله عنه همومه بإذن الله، وأيضا فسر هذا الحلم عن إبتعاد الأعداء عنك وابعدهم عنك.

تفسير حلم تمشيط الشعر وخروج القمل:

فسر ابن سيرين هذا الحلم على أنه هناك أعداء قريبين منك يحاولون إذائك لكنهم ضعفاء ويمكن التخلص منهم بسهولة، أنا إذا من راوده الحلم يحمل عبئ وبلاء فسوف يقضى الله أمره ويبعد عنه البلاء.