تعرف علي سعر تذاكر حفل عمرو دياب في بورتو مارينا

يستعد المطرب المصري عمرو دياب لأحياء حفل غنائي كبير في بورتو مارينا بالساحل الشمالي في 24 من أغسطس الجاري  للأحتفال بصدور ألبومة الجديد “كل حياتي” وينوي الهضبة في تصوير الحفل وأستخدام بعض اللقطات في أحدث كليباتة, وتم تحديد أسعار تذاكر الحفل علي فئتين الفئة الأولي VIP بسعر 500 جنية والفئة الثانية هي تذاكر موحدة بسعر 200 جنية.

ومن قبل يومين وافق عمرو دياب علي عرض FIFAN.COM بأحياء حفل في بوترو مارينا الساحل الشمالي ويتم التجهيز للحفل مع منظم الحفلات وليد منصور الذي عاد لينظم حفلات عمرو دياب مجدداً بعد فترة توقف.

وسيضم الحفل تجهيزات فخمة تليق بالهضبة بالأضافة إلي أحتواء الحفل علي عروض ومفاجات جديدة تسعد جمهور عمرو دياب , ومن المفترض إن يكون الحفل مساء الجمعة ثالث أيام عيد الأَضحي المبارك والموافق ل 24 أغسطس الجاري من ضمن الحفلات التي تديرها مجموعة “عامر جروب” في القري السياحية الخاصة بها والمشرف الخاص بهذة الحفلات منظم الحفلات وليد منصور.

والجدير بالذكر إن الفنان عمرو دياب يستعد لطرح ألبومة في الأيام القلية المقبلة وقبل حلول عيد الأضحي المبارك , وطرح الهضبة ثلاث أغاني من أغاني ألبوم “كل حياتي” الأولي جاءت بأسم “دة لو أتساب” وهي من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحي , والثانية جاءت بأسم “تعالي” وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي.

وطرح أمس الاغنية الثالثة التي جاءت بأسم “كل حياتي” ومن المفترض أنها الأغنية الرئيسية للألبوم وهي من كلمات تركي أل الشيخ وألحان عمرو مصطفي , ونال الألبوم أعجاب جماهير الهضبة العريق.