تعرف على موعد زفاف الفنانة هبة مجدي والفنان محمد محسن

بعد الكثير من الشائعات والأخبار الكاذبة التي إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك وتويتر” والمواقع الأخبارية عن إنفصال الفنان الشاب “محمد محسن” والفنانة “هبة مجدي” قامت الفنانة هبة مجدي بالكشف عن موعد زفافها بالفنان محمد محسن لتضع حد للأخبار المتدوالة على مواقع التواصل الأجتماعي.

تعرف علي موعد زفاف الفنانة هبة مجدي والفنان محمد محسن

تعرف على موعد زفاف الفنانة هبة مجدي والفنان محمد محسن

حيث قالت الفنانة هبة مجدي أنها إتفقت مع الفنان محمد محسن على موعد عقد القران وسيكون إن شاء الله سبحانه وتعإلى يوم الثلاثاء القادم بحضور أهالي العروسين وسيحضر أيضاً أصدقائهم من داخل الوسط الفني ومن خارج الوسط الفني.

وبعد تصريح هبة مجدي هذا انهالت التعليقات على الفيس بوك لتبارك للفنانة هبة مجدي  ومن جهه أخرى كان قد صرح الفنان محمد محسن عن استيائه وحزنه من تدخل المواقع الأخبارية وبعض صفحات الفيس بوك في حياته الشخصيه ونشرهم لشائعات تقول أنه إنفصل عن خطيبته وطلب منهم أن لايدخلوا في حياته الشخصية مجددا ونفي موضوع الإنفصال تماما.

والسبب وراء نشر هذا الخبر على المواقع هو عدم حضور محمد محسن لعزاء والدة هبة مجدي وتبين بعدها أن سبب غيابه هو أنه كان مرتبط بأعمال فنية خارج مصر وطلبت منه هبة مجدي أن يلتزم بعمله ومواعيده.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد