تعرف على شقيق ياسمين عبد العزيز الفنان الشاب الذي اثار دهشه الكثير

الفنانه ياسمين عبد العزيز هى احد اجمل الفنانات التي اشتهرت بالكوميديا الخفيفه الجميله، بل اصبحت نجمه الكوميديا التي يعشقها الجميع صغير وكبير، ياسمين عبد العزيز بدءت مشوراها الفنى مثل معظم فنانات جيلها حيث كان ظهورها الأول على الشاشه من خلال الاعلانات التجاريه ومن خلال هذا الظهور المميز اشتهرت ياسمين عبد العزيز وعشقها الجمهور من بدايه ظهورها عندما كانت لا تزال طفله تقريبا.

ولم يقتصر ظهور الفنانه ياسمين عبد العزيز على الكوميديا فقط فلديها بعض الاعمال الدراميه التي اثبتت فيها انها تمتلك انها لديها موهبه في تجسيد اى شخصيه تسند اليها.

ولو تحدثنا عن اعمال ياسمين عبد العزيز نجد أن بدايتها كانت في مسلسل امرءه من زمن الب مع الفنانه الكبيره سميره أحمد، وبعد نجاحها في هذا المسلسل توالت اعمالها الناجحه مثل فيلم الرهينه وفيلم جوازه ميره وكانت اخر اعمالها في السينما في عيد الفطر الماضى وهو فيلم “ابو شنب” وحققت بيه النجاح المنتظر منها كالعاده.

شقيق ياسمين عبد العزيز الفنان الشاب

الكثير لا يعرف أن الفنانه ياسمين عبد العزيز لديها اخ هو مؤخراً دخل الوسط الفنى انه الفنان وائل عبد العزيز الذي قام بالمشاركه في أكثر من عمل درامى ولعل اشهر هذه الاعمال مشاركته في مسلسل ابن حلال.

 

وائل شقيق ياسمين عبد العزيز1

 

وائل شقيق ياسمين عبد العزيز

اخو ياسمين عبد العزيز اخو ياسمين عبد العزيز اخو ياسمين عبد العزيز %d9%88%d8%a7%d8%a6%d9%84-%d8%b4%d9%82%d9%8a%d9%82-%d9%8a%d8%a7%d8%b3%d9%85%d9%8a%d9%86-%d8%b9%d8%a8%d8%af-%d8%a7%d9%84%d8%b9%d8%b2%d9%8a%d8%b25


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد