تعرف على زوجة ابن الفنانة ليلى طاهر فنانة مشهورة

تميزت الفنانة ” ليلى طاهر” برقتها وخفة ظلها وملامحها الهادئة التي كانت سببا في شهرتها دخلت ليلى طاهر عالم الفن بعد عملها كمذيعة بالتلفزيون المصري الذي كان سببا بقيامها بأدوار السيدة الوقورة إكتشفها المنتج ” رمسيس نجيب ” ليختار لها إسم بطلة من بطلات روايات الكاتب “إحسان عبد القدوس” فاختارت ليلى لحبها وعشقها الشديد للفنانة ليلى مراد بدلا من إسمها الحقيقي “شرويت مصطفي فهمي”.

ليلى طاهر

ليلى طاهر

 

إشتركت في العديد من الأعمال السينمائية والمسلسلات التليفزيونيو في الستينيات والسبعينيات كما برعت في تقديم الأدوار الدينية والتاريخية لإجادتها اللغة العربية الفصحى وأيضا أدوار الهوانم وابنة الأثرياء حتى أصبحت نجمة كبيرة تزوجت الفنانة ليلى طاهر عدة مرات وأنجبت ولدا واحد من زوجها الأول ” محمد الشربيني” وهو “أحمد الشربيني ” رئيس المعهد القومي للإتصالات ومتزوج من الفنانة عزة لبيب التي إبتعدت عن  التمثيل بسبب زواجها لكي تسافر معه من أجل العمل.

 

والجدير بالذكرأن ليلى طاهر من مواليد 13- 3- 1942 حاصلة على بكالوريوس الخدمة الإجتماعية أول مشوارها الفني كانت في السينما من خلال الفيلم التلفزيوني أبو حديد الذي لعبت فيه دور البطولة مع الفنان فريد شوقي.

أما الفنانة عزة لبيب زوجة ابنها تخرجت من معهد الفنون المسرحية وبدأت مشوارها الفني مع محمد صبحي شاركت في الكثير من المسلسلات أهمهم  مسلسل أرابيسك وزيزينيا والجزء الأول من يوميات ونيس و أوراق مصرية وبرج الأكابر وهبة رجل الغراب.

 

 

النجمة ليل وصلت لعمر الـ 80 عام

انصدم رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول صورة للفنانة ليلى طاهر وهي عاجزة عن المشي وتتكئ على عصا وكان في استقبالها الممثل إيهاب فهمي، والتقطت هذه الصور عند مشاركتها مؤخراً.

في حفل مهرجان نقابة المهن التمثيلة المسرحي وبعد غياب عادت للظهور الإعلامي بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا المستجـد، والذي شفيت منه بعد فترة، وما اثار الجدل.

 

هو ما تناولته بعض المواقع والتي ذكرت فيه أن الفنانة اصيبت بالشلل النصفي ولم تعد تستطيع الحركة الا بعكازات ومساعدة أحدهم حتى تستطيع المشي، وفي تصريحات صحفية سابق.

قالت الفنانة ليلى إنها تحب الفن لدرجة العشق ولكن قدمت كل ما عندها وتركت تاريخ سيعيش حتي مئات السنين، وبذلك يكون مشواري الفني انتهي بسلام، ويجب أن أترك الراية الفنية للجيل القادم من بعدي لاستكشاف ليلى طاهر مرة أخرى”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد