تعرف على الوعد الغريب الذى كشفه والد حسام حبيب وقطعته شيرين على نفسها بعد الزواج
     
 منذ ايام احتفلت الفنانة المصرية شيرين بزواجها على الفنان حسام حبيب في حفل عائلي، ضم اهلها وبعض من اصدقائها. وقد عبر الفنان حسام حبيب عن حبه الشديد لشرين، وقد ارسل رساله لها على حسابه الشخصي الفيس بوك بعد زواجهما
فقال : “حبيبه قلبي سعيد بيها دلوقتي عندي بنتين…ياروح قلبي نورتى دنيتنا وجدتى فرحتنا”. ولم تكن هذه الكلمات هي الكلمات الاولى او الاخيرة ، التي عبر فيها حسام حبيب لزوجته شيرين، بل ارسل لها العديد من عبارات الحب على مواقع التواصل الاجتماعي. كذلك عبر حسام عن فرحته الشديدة لانضمام شرين لعائلته. كذلك علق والد الفنان حسام حبيب عن محبة ابنه للفنانة شيرين.

والد حسام حبيب

فقال الاب: “يارب يخلصوا في حبهم عشان ربنا يبارك.. شيرين أجمل وأحن قلب، وقلت لها اصبري عليه هتلاقيه جدع وطيب “. كذلك نصح والد حسام حبيب ابنه بالتركيز في عمله وفي بيته، ومن المنتظر ان ينطلق العروسان للمغرب الشقيق لكي تحي الفنانة شرين حفلها هناك بالمغرب، وقد دعا الزوجين على عزومة كباب وكفته فور عودتهما من المغرب مباشرة. وقد كشف والد حسام حبيب عن الوعد الذي قطعته الفنانة شيرين عبد الوهاب على نفسها بعد الزواج ، حيث قالت الفنانة انها فور عودتها من حفلها بالمغرب، سوف تقوم بطهو طاجن عكاوي بيدها لزوجها حسام حبيب .