مازالت حوادث الطرق في مصر تسجل معدلات قياسية بالمقارنة مع الكثير من الدول، الأمر الذي وضع مصر في مكانة متقدمة بين الدول الأكثر وفيات من حوادث الطرق، الأمر الذي دفع الأجهزة المعنية بالدولة، لمراجعة بعض القوانين الخاصة بالمرور من أجل إيجاد حل ووضوع العقوبات الرادعة لمخالفي قواعد المرور، فضلاً عن قيام الدولة، بصيانة الكثير من الطرق حول الجمهورية، تفادياً لوقوع الحوادث.

تعرض الفنانة ميار الببلاوي وأسرتها لحادث أليم

وفي سياق متصل، تعرضت الفنانة ميار الببلاوي لحادث مروع أثناء توجهها إلى المطار بصحبة زوجها وابنها، وذلك بعدما نشرت على صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورا للسيارة بعد الحادث، لافتة إلى أن الحادث وقع أثناء ذهابها للمطار برفقة ابنها وزوجها، ما أدى إصابة نجلها وزميله.

كما أشارت “الببلاوي”، إلى أن زميل ابنها أصيب بجرح في رأسه وأنفه التي تعرضت للكسر، كما اصيب نجلها في قدمه، في حين تعرض زوجها للإصابة في ذراعه وفي عينه، كما تعرضت السيارة للتلفيات.

وجاءات تودينة الفنانة “ميار الببلاوي”، على صفحتها الشخصية كالآتي:

«لله الأمر من قبل ومن بعد في طريقي للمطار عملت حادثة أنا وابني وزوجي وصاحب ابني وعربيتي انتهت تماما والإيرباج اتفتح، حادثة موت بمعنى الكلمة، والحمد لله الذي لا يحمد على مكروه سواه.. ادعو لمحمد ابني هموت عليه، صاحبه اتعور في دماغه ومناخيره اتكسرت، ومحمد أصيب في رجله، وأنا اتخرشمت ودماغي اتعورت، وجوزي أصيب في عينه ودراعه، ربنا عالم بيا يا ريت كنت أنا بس ابني لا».

كما نشرت “الببلاوي”، صوراً للسارة التي تعرضت للحادث، ويظهر عليها علامات الإصطدام وتهشم زجاجها ومقدمتها، كما تعرضها الصور الآتية: