تعرض ممثل مصري معروف إلى حادث سيارة مروع وإصابه خطيرة بالجمجمة
تعرض شريف خير الله لحادث

حالة من الفزع اصابت الوسط الفني عقب انتشار انباء تؤكد تعرض الفنان المصري شريف خير الله الى حادث سير مروع وقع على طريق السويس، وذلك خلال سفره الى مدينة الرحاب، فيما اكدت التقارير الطبية تعرضه الى شرخ بالجمجمة ولقد تم نقله لإسعافه على الفور في مستشفى البنك الاهلي ليدخل الى الجراحة العاجلة بها.

تعرض شريف خير الله لحادث سير مروع

صرحت الفنانة سهير رجب وهي مرافقة لشريف خير الله في المستشفى حاليا كصديقة مقربة اليه، ان خير الله خضع لإجراء جراحة عاجلة وهو الان يمكث في غرفة العناية المشددة، ويقوم بمتابعة الحالة العديد من كبار الاطباء، فيما اضافت رجب ان الفنان قد تعرض لكسر بالجمجمة خضع بسببها لجراحة خطيرة وعاجلة بالمخ، غير ما يعانيه من اصابات متفرقة بسائر الجسد.

فيما اكد احد الاطباء المتابعين لحالة الفنان شريف خير الله، انه يمكث الان في غرفة العناية المكثفة تحت ملاحظة ومتابعه العديد من الاطباء، وتعتبر حالته شبه مستقرة بينما سيتم الاطمئنان عليه خلال 48 ساعه قادمة ليتضح ما سيقوم به الاطباء لإتمام علاجه واستقرار حالته بشكل تام.

تعرض ممثل مصري معروف إلى حادث سيارة مروع وإصابه خطيرة بالجمجمة

كان الفنا شريف خير الله من الفنانين اللذين لهم ادوار كثيرة في السينما وايضا بالمسلسلات، فقط شارك بالعديد من الاعمال مثل فيلم الطريق الى ايلات، وغيره من الافلام وايضا كان آخر عمل شارك فيه مسلسل الحاج نعمان، والذي كانت بطولته للفنان تيم حسن ومنال سلامة والفنان القدير صلاح عبدالله.