تعرض ممثل مصري معروف إلى حادث سيارة مروع وإصابه خطيرة بالجمجمة

حالة من الفزع اصابت الوسط الفني عقب انتشار انباء تؤكد تعرض الفنان المصري شريف خير الله إلى حادث سير مروع وقع على طريق السويس، وذلك خلال سفره إلى مدينة الرحاب، فيما اكدت التقارير الطبية تعرضه إلى شرخ بالجمجمة ولقد تم نقله لإسعافه على الفور في مستشفى البنك الأهلي ليدخل إلى الجراحة العاجلة بها.

تعرض شريف خير الله لحادث

تعرض شريف خير الله لحادث سير مروع

صرحت الفنانة سهير رجب وهي مرافقة لشريف خير الله في المستشفى حاليا كصديقة مقربة اليه، أن خير الله خضع لإجراء جراحة عاجلة وهو الآن يمكث في غرفة العناية المشددة، ويقوم بمتابعة الحالة العديد من كبار الاطباء، فيما اضافت رجب أن الفنان قد تعرض لكسر بالجمجمة خضع بسببها لجراحة خطيرة وعاجلة بالمخ، غير ما يعانيه من اصابات متفرقة بسائر الجسد.

فيما اكد احد الاطباء المتابعين لحالة الفنان شريف خير الله، انه يمكث الآن في غرفة العناية المكثفة تحت ملاحظة ومتابعه العديد من الاطباء، وتعتبر حالته شبه مستقرة بينما سيتم الاطمئنان عليه خلال 48 ساعه قادمة ليتضح ما سيقوم به الاطباء لإتمام علاجه واستقرار حالته بشكل تام.

كان الفنا شريف خير الله من الفنانين الذين لهم ادوار كثيرة في السينما وأيضاً بالمسلسلات، فقط شارك بالعديد من الاعمال مثل فيلم الطريق إلى ايلات، وغيره من الافلام وأيضاً كان آخر عمل شارك فيه مسلسل الحاج نعمان، والذي كانت بطولته للفنان تيم حسن ومنال سلامة والفنان القدير صلاح عبدالله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد