تتمنى العودة للحجاب بعد رحلة السرطان وتم القبض عليها في لبنان لهذا السبب.. الجانب الأخر في حياة «بسمة وهبة»

مرض السرطان

قال البعض عن مرض بسمة وهبة بالسرطان بأنه عقوبة من الله، إلا انه نفت ذلك كما نفت معرفتها بسبب إصابتها للسرطان، حيث قالت أنه يمكن بسبب الحزن الذي أصابها، كما أنها تحاول الآن نسيان مرحلة عنائها والكيماوي الذي دمرها، داعية الذين يصارعون المرض بالتحمل والصبر، وعلى أسر المرضى إدخال السعادة على قلوبهم، حتى ينتصروا في رحلتهم مثلها.

#شيخ_الحارة | لأول مرة #بسمة_وهبة تتحدث عن تجربتها مع مرض السر…

#شيخ_الحارة | لأول مرة #بسمة_وهبة تتحدث عن تجربتها مع مرض السرطان في لحظة مؤثرة جداً

Publiée par ‎Basma Wahba – بسمة وهبه‎ sur Samedi 24 juin 2017

فاطمة ناعوت

قالت بسمة وهبة عن حلقة محاورتها بالكاتبة فاطمة ناعوت، بأنها لا تمتلك ثقافة الحوار، فما تقوله تعتبره مسلمات لا يمكن النقاش فيه، مثلما قالت بأن القرآن الكريم به تناقضات، ورفضت التحاور أيضًا بهذا التصريح، وإن عارضتها تطلب إلغاء الحلقة، ولذا لم تعرض الحلقة على الهواء وتم إلغائها.

يوسف الحسيني

كان من المقرر أن تحظى بسمة وهبة على حوار مع الإعلامي يوسف الحسيني، وتم تحديد موعد بالحلقة، ولكنه لم يحضر في الميعاد، كما أنه لم يحضر نهائيًا، ولم يتصل للاعتذار أو تفسير ما حدث له، مؤكده بأنه لن تسامحه على ذلك.

أبناء بسمة وهبة

نفت بسمة وهبة ما تداول عن تركها أولادها لزوجها السابق للسفر بهم والابتعاد عنها، حيث إنها اجبرت على ذلك، وهي تعمل على شغل نفسها والهرب من تفكيرها بهم، فمجرد التفكير في أطفالها يجلب لها متاعب نفسية، فليس هناك أوحش من أن يعيش الأطفال بعيدين عن والدتهم، وهى الآن تفتقدهم كثيرًا.