بعد إساءتها لمصرخلال إحياءها حفلا غنائيا في لبنان تواصلت نقابة المهن الموسيقية مع إدارة أعمال المطربة شيرين عبد الوهاب لإبلاغها بخضوعها للتحقيق بعدما تقدم عدة بلاغات تطالب بالتحقيق معها لإهانتها لمصر.

بلاغ للنائب العام للتحقيق مع شيرين عبدالوهاب.

ومن بين البلاغات تقدم علي الشريعي رئيس لجنة المتابعة والتفتيش بنقابة المهن الموسيقية ببلاغا للمستشار القانوني بالنقابة سعد متولي للمطالبة بالتحقيق مع شيرين عبد الوهاب بسبب إساءتها لمصر خلال إحدى حفلاتها وأوضح على الشريعي فى الشكوى أن ما فعلته شيرين يعد إساءة لمصر وضرب للسياحة المصرية.

ومن بين البلاغات التي تقدمت ايضا بلاغ من المحامي سمير صبري يطالب فيه بالتحقيق مع الفنانة شرين عبدالوهاب بتهمة الإساءة لمصر مما يتسبب بإدخال الهلع والرعب لدى الأجانب من مصر ومن نهر النيل، الذي وكانت شيرين عبد الوهاب أثارت موجة من الغضب الكبير بعدما طالبتها احدى المعجبات أثناء الحفل  بغناءها أغنيتها مشربتش من نيلها لترد عليها هيجلك بلهارسيا”، واستمرت شيرين بالسخرية من طلب إحدى المعجبات بحفلها بقولها “اشربى ميه معدنية أحسن.

وقام عدد كبير من نجوم الفن بالهجوم على شيرين بسبب الإساءة المتكررة ويذكر أن شيرين عبد الوهاب  أثارت جدلا كبيرا من قبل بعد إهانتها للفنان عمرو دياب أثناء تواجدها بحفل زفاف الفنان عمرو يوسف والفنانة كندا علوش وقامت بالإعتذار ثم عادت من جديد يمهاجمته وأعلنت انها تقصد إهانتها له