بعد أغنية “نمبر وان” التي تخطت المليون مشاهدة بعد ساعات من نشرها..هل محمد رمضان بحاجة إلى طبيب نفسي كما رأى منتقدوه وأول رد منه

رغم النجاح الكبير الذي حققه الفنان محمد رمضان خلال فترة قصيره بمشواره الفني إلا أنه من أكثر الفنانين المصريين إثارة للجدل، بداية من التباهي بسياراته الفارهة ومنزله الفاخر ونهاية بوصفه بالممثل رقم واحد في مصر واتهامه لغيره بالغباء ووعده بنشر أغنية له تحمل اسم “نمبر وان”وهو ما أثار ضجة كبيرة واتهمه الكثير بالغرور، وبعد أيام من تصريحه أطلق رمضان بالفعل اغنيته التي تحمل اسم”NUMBER ONE” وقد تخطت نسب المشاهدة لهذه الأغنية المليون بعد عدة ساعات من إصدارها رغم كل هذه المشاهدات ألا أنها أثارت حولها الجدل بين مؤيد ومعارض لها من حيث اللحن وكلمات وجودة الأغنية. كما رأى البعض أنه بحاجة ملحة لطبيب نفسي فهل لديهم الحق؟

محمد رمضان يثير الجدل بأغنية “نمبر وان”

الأغنية عرضت مدى انشغال الإعلاميين بما حققه رمضان من نجاح وتم استعراض حديث الإعلاميين وبرامج التوك شو عنه وظهر محمد رمضان بالأغنية وهو يتابع من خلال كثير من شاشات التليفزين التي تهاجمه وكأن حياة محمد رمضان هو شغل الإعلاميين الشاغل.

ظهر خلال الفيديو حديث الإعلاميين عنه لا لنفنه وأعماله وانما عن مكاسبه المالية وسياراته الفارهة وحياة الثراء التي يعيشها وكأنه يريد ان يوصل للمشاهد أن الجميع يحسده على المكانة والمكاسب المادية التي حصل عليها.وبعد ذلك قام رمضان بغناء أغنيته والتي تضمنت كلمات:

“أنا في الساحة واقف لوحدي، وانت واصحابك ليا باصين”، ثم يردد كلمة “نمبر وان

ويشير محمد رمضان إلى نفسه مرارا وتكرار عندما يذكر “نمبر وان” واستشهد خلال الأغنية بكلام الفنان الراحل نور الشريف عنه في أحد البرامج حيث أشاد به ووصفه بأنه خليفته على الشاشة.

محمد رمضان بين اعجاب وانتقاد

منذ اصدار الأغنية في مساء الجمعة وقد تخطت الأغنية المليون مشاهدة في أقل من يوم من عرضها ورأى محبي محمد رمضان أنه بالفعل رقم واحد في مصر والدليل على ذلك نجاح مسلسله الجديد” نسر الصعيد.

وعلى الجانب الأخر وصفه منتقدوه بالغرور معللين ذلك بأن النجم رقم واحد لا يقول على نفسه أنه الأول مشيرين إلى العديد من نجوم الفن الكبار الذي أثروا الفن المصري وأنه لم يظهر أحد منهم  يوما وقال أنه الأول، كما اكدوا أن الفنان أحمد زكي الذي يدعي محبي محمد رمضان أنه يشببهه  لم يفعل ذلك يوما.

ورأى منتقدي محمد أن ما فعله محمد رمضان في الفترة الأخيرة في التباهي بنفسه وبما عنده جعل جمهوره يصفه بالغرور ونصحه الكثير بضرورة زيارة طبيب نفسي .

سواء اتفقنا او اختلفنا مع ما فعله رمضان ووصفه لنفسه بأنه رقم واحد في مصر من خلال اغنية “نمر وان” التي أطلقها مؤخرا فهذا لا ينفي أنه فنان مجتهد وحصلت أعماله على أعلى نسب مشاهدة.

أول رد من محمد رمضان على وصفه بالغرور

ومن جانبه رد محمد رمضان على منتقديه الذين وصفوه بالغرور  بطريقته الخاصة فقام بنشر صورة على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر تبين إلتفاف الناس حوله أثناء زيارته الأخيرة لمستشفى سرطان الأطفال وعلق على الصورة فكتب:

“ثقتي استمدها من الله عز وجل ثم الجمهور.. كلمة (ثقة في الله) لا يقولها مغرور.. ثقة في الله نجاح مستمر”.