بداية عمرو يوسف من موديل مع إبن نهال عنبر في كليب وكورال في اللهم صل مع سامي يوسف إلى الشهرة والنجومية

 

عمرو يوسف فنان بارع إستطاع في وقت قصير أن يجذب إليه عدد كبير من الجمهور، ولكن البعض يظن أن بداية عمرو هي مسلسل الدالي ولكنها ليست الحقيقة فكل فنان له دائما بداية مختلفة والقلة فقط منهم هو من وجد الطريق سهلاً، وستجدهم لا يكملون الطريق ويسقطون سريعاً، لأنه ببساطة لم يتعب أو يجتهد كي يصل إلى النجومية فقط وجد من يساعده فأصبح شهيراً لوقت قصير وأختفي وانطفأ ضوءه سريعاً.

 

بينما الفنان الحقيقي أو أي أنسان في أية مهنة يجب أن يجتهد ويواجه الصعاب لكي يصل غلى مكان يرضيه بالنهاية. وهو ما فعله عمرو يوسف مثله كمثل أي فنان في بداياته،   فقد عمل عمرو يوسف في بداية حياته كموديل للأعلانات وظهر أيضاً كموديل في بعض الكليبات وكان ذلك عام 2002،  وفي عام 2005 عمل كمذيع على  شاشة قناة روتانا سينما لمدة عامين.

وفي سطور قليلة دعونا نعرفكم من هو عمرو يوسف وكيف بدأ وكيف إستطاع أن يصل لما هو عليه الآن من نجومية.

 

عمرو يوسف

 

 

 

درس عمرو يوسف في كلية الحقوق القانون الدولي، وحصل بالفعل على ليسانس الحقوق”إنجليزي”، وله من الأشقاء، شقيقته علا وشقيقه علي.

بداية عمرو يوسف

بعد عمله كموديل للإعلانات وفي الكليبات حيث ظهر مع أبن الفنانة نهال عنبر “حسام الحسيني” وايضاً ظهر مع الكورال في كليب “اللهم صل على سيدنا محمد” مع المنشد سامي يوسف.

 

نتيجة بحث الصور عن بداية عمرو يوسف مع حسام الحسيني

 

إلا أن بدايته الحقيقة كانت مع الفنان نور الشريف من خلال دوره في مسلسل الدالي عام 2007 وهو كان دور مميز حقاً، وكان للفنان نور الشريف في هذا المسلسل فضلاً  كبيراً في ظهور بعض الوجوه الشابة التي إنطلقت بعد ذلك في عالم الشهرة والنجومية وكان الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف من بينهم.

 

 

إنطلق بعدها عمرو يوسف بعدة اعمال سينمائية ودرامية مميزة، وشارك العديد من النجوم الأعمال الناجحة التي عرفه الجمهور من خلالها وعلى سبيل المثال:

رصيد عمرو يوسف  من الأفلام

سري للغاية، هيبتا، كدبة كل يوم، أولاد رزق، برتيتا، رد فعل، واحد صحيح، نور عيني، مقلب حرامية، على الهواء.

المسلسلات

عشم إبليس، جراند أوتيل، طرف اسود، عد تنازلي، نيران صديقة، المنتقم، طرف تالت، المواطن أكس، الدالي، نونة المأذونة، القطة العمياء، لحظات حرجة، هانم بنت باشا، ناصر.

نبذة عن حياته الشخصية

إرتبط عمرو يوسف ببداية حياته عام 2011 بأبنة الفنان نور الشريف”مي نور الشريف”، ولكنهما لما يكملا معاً وتم الآنفصال بهدوء، ثم إرتبط بالفنانة السورية كندا علوش عام 2017 وتم زفافهما بفندق جراند أوتيل باسوان وهو نفس الفندق الذي تم تصوير مسلسله “جراند أوتيل ” به ولأن المسلسل نجح جداً تفائل عمرو به وقرر الأحتفال بزفافه في نفس الفندق.

 

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد