بداية عمرو يوسف من موديل مع إبن نهال عنبر في كليب وكورال في اللهم صل مع سامي يوسف إلى الشهرة والنجومية

بداية عمرو يوسف

بعد عمله كموديل للإعلانات وفي الكليبات حيث ظهر مع أبن الفنانة نهال عنبر “حسام الحسيني” وايضاً ظهر مع الكورال في كليب “اللهم صل على سيدنا محمد” مع المنشد سامي يوسف.

 

نتيجة بحث الصور عن بداية عمرو يوسف مع حسام الحسيني

 

إلا أن بدايته الحقيقة كانت مع الفنان نور الشريف من خلال دوره في مسلسل الدالي عام 2007 وهو كان دور مميز حقاً، وكان للفنان نور الشريف في هذا المسلسل فضلاً  كبيراً في ظهور بعض الوجوه الشابة التي إنطلقت بعد ذلك في عالم الشهرة والنجومية وكان الفنان حسن الرداد وعمرو يوسف من بينهم.

 

نتيجة بحث الصور عن عمرو يوسف

 

إنطلق بعدها عمرو يوسف بعدة اعمال سينمائية ودرامية مميزة، وشارك العديد من النجوم الأعمال الناجحة التي عرفه الجمهور من خلالها وعلى سبيل المثال:

رصيد عمرو يوسف  من الأفلام

سري للغاية، هيبتا، كدبة كل يوم، أولاد رزق، برتيتا، رد فعل، واحد صحيح، نور عيني، مقلب حرامية، على الهواء.

المسلسلات

عشم إبليس، جراند أوتيل، طرف اسود، عد تنازلي، نيران صديقة، المنتقم، طرف تالت، المواطن أكس، الدالي، نونة المأذونة، القطة العمياء، لحظات حرجة، هانم بنت باشا، ناصر.

نبذة عن حياته الشخصية

إرتبط عمرو يوسف ببداية حياته عام 2011 بأبنة الفنان نور الشريف”مي نور الشريف”، ولكنهما لما يكملا معاً وتم الأنفصال بهدوء، ثم إرتبط بالفنانة السورية كندا علوش عام 2017 وتم زفافهما بفندق جراند أوتيل باسوان وهو نفس الفندق الذي تم تصوير مسلسله “جراند أوتيل ” به ولأن المسلسل نجح جداً تفائل عمرو به وقرر الأحتفال بزفافه في نفس الفندق.

 

نتيجة بحث الصور عن عمرو يوسف