بدأت مشوارها الفني من خلال «خطوات الشيطان» وهذه صورة والدتها الثرية.. محطات في حياة الفنانة الشابة «ياسمين صبري»

تصدرت الفنانة الشابة ياسمين صبري صاحبة الثلاثين عاماً تريند مصر منذ عدة أيام، وأخذ رواد مواقع التواصل الإجتماعي نشر أخبار خاصة بها، وجلسات التصوير التي إلتقطت لها، والتي قد جعلتها حديثاً ومحل أنظار العديد من الجمهور، خاصة الشباب، نظراً لأنهم يرون فيها الفتاة الرشقية الجميلة التي تحافظ على قوامها دائماً وتمارس الرياضة بشكل مستمر، وذلك كما عبرت عن ذلك من خلال إحدي حلقات برنامج أبلة فاهيتا مع الدمية الشهيرة على قناة “CBC” الفضائية.

طلاق ياسمين صبري من زوجها دودي

طلاق ياسمين صبري من زوجها دودي

1- تمارا في مسلسل الأسطورة

الكثير من المشكلات واجهت الفنانات في هذا المسلسل والخلافات التي نشبت مع المخرج “محمد سامي” والذي تري أكثر من فنانة من بينهن “نسيرين إمام” بأن محمد سامي يفضل زوجته “مي عمر” عليهم ويزيد لها من مشاهدها في المسلسل على حساب زملائها الفنانات، وكانت أيضاً “ياسمين صبري” واحدة منهن، والتي قام “محمد سامي” بتعديل بعض المشاهد الخاصة بها في المسلسل من أجل زوجته مي، وعبرت “ياسمين” مشاركة لها على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور “إنستجرام”:

“سامحوني اللي كان مستني يشوفني السنة دي، أنا كنت ساذجة بس ربنا هيعوضني عشان أنا ببدأ يومي بنية سليمة وبتوكل على الله فقط، مش عايزة أظلم حد بس ربنا بيدي كل واحد على قد نيته الحمد لله”.

وشعرت ياسمين بندم شديد عندما رفضت المشاركة في مسلسل “جراند أوتيل”، والذي كان يضم فيه العديد من النجوم اللامعة، وأشارت إلى مسلسل “الأسطورة” بأن كواليس كانت أسوء كواليس عمل فني قامت به في حياتها، برغم أن محمد رمضان كان دائم الدفاع عنها ويقف في صفها أمام المخرج “محمد سامي”.

2- صورة والدتها

نشرت ياسمين صبري إحدي الصورة الخاصة بوالدتها وهي تقف بجانب كلبها وخلفها سيارتها الحمراء الفارهة، والتي فاجئت بها الجمهور مندهشين من شباب والدتها والتي تبدو وكأنها فتاة في العشرين من عمرها، ذات خصلات الشعر الأصفر.

3- جلسة تصوير جريئة

خضعت ياسمين صبري لجلسة تصويرية على يد المصور “محمد عبد السلام”، وظهرت فيها بملابس قصيرة تظهر بها أجزاء كبيرة من جسدها، مما أثار غضب الجمهور ومتابعيه على موقع إنستجرام، فيما يري البعض أن هذه هي إطلالة جميلة وبسيطة مبدين إعجابهم بها.

 

4- «خطوات الشيطان»

في عام 2013 رشحها إحدي المخرجين للعمل في برنامج بعنوان “خطوات الشيطان” الذي يقدمه الداعية “معز مسعود” وظهرت فيه وهي ترتدي الحجاب، وبدأت ظهورها هكذا بملابس الإحتشام، وجسدت دور “رشا” والتي كانت بطلة البرنامج.

5- مسلسل جبل الحلال

كانت الإنطلاقة الحقيقة لها إلى عالم الفن والشهرة من خلال دورها في مسلسل “جبل الحلال” الذي رشحها له الفنان الراحل محمود عبد العزيز والمخرج عادل أديب، ومن بعدها توالت أعمالها الفنية من سينما ودراما.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد