7 فنانين إكتشفوا إصابتهم بأمراض خبيثة بالصدفة.. من بينهم فنان شهير تفاجئ بـ «ورم خبيث» أثناء تصوير فيلم

برغم الشهرة الواسعة والأموال الطائلة التي يحصلون عليها بعدما يسعون كثيراً ويتسارعون عليها، إلا أنهم يتناسون حتى أن يتهموا بصحتهم، ويتعرضوا للكثير من الأمراض التي بصددها تجعلهم أشخاص وأناس أخرين، ليتكشفوا مرضهم بعد ذلك عن طريق الصدفة، والصحة التي لم يكترث بعضهم لها، لذا سوف نعرض عليكم مجموعة من الفنانين الذين إكتشفوا مرضهم بالصدفة.

1- أحمد زاهر

منذ عدة سنوات تعرض الفنان أحمد زاهر إلى أزمة صحية، إذ أنه قد أصيب بفيرس نادر جعله يزداد الوزن بشكل ملحوظ، فبعد أن كان وزنه 85 كيلو أصبح 185 كيلو، مع أنه يتبع نظاماً غذائياً ويمارس الرياضة بشكل مستمر.

وروي قصته مع إكتشافه المرض وتفاصيل من خلال إحدي حلقات برنامج “معكم” الذي حل به ضيفاً مع الإعلامية “مني الشاذلي” على قناة “سي بي سي” الفضائية منذ عامان، قائلاً “برغم أن والدي طبيبان إلا أنني قد إكتشفت مرضي بالصدفة، فقد أصيبت بإحدي الفيروسات النادرة والتي تسببت في إيقاف الغدة الدرقية وعملها، مما جعلى وزني يزداد قرابة الـ 100 كيلو جرام، وكنت أتمني الموت في هذه الفترة التي عيشتها، ولكنني بفضل الله تعافيت وتماثلت للشفاء”.

 

2- أمير صلاح الدين

تعرض المطرب “أمير صلاح” مؤسس فريق “بلاك تيما” إلى حادث عنيف كاد فيه أن تصعد روحه إلى السماء، وذلك أثناء تصويره لإحدي المشاهد بالموتسيكل في فيلم “نوارة”، وحينها إكتشف بأنه مصاباً بإحدي الأمراض الخطيرة، معرباً عن ذلك من خلال تويتة نشرها على موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، كان نصها:

“من صغري عندي هاجس إني هاموت في حادثة.. السنة اللي فاتت اتعرضت لحادثة موتسيكل، أول مرة أسوق موتوسيكل، كان بيني وبين الموت خطوة.. الإشاعات على الجمجمة -بالصدفة- أثبتت وجود ورم في المخ.. طبيًا كان المفروض أبقى ميت من 15 سنة.. بعدها بأسبوع اتعرضت لحادث سيارة -أول مرة يبقى عندي عربية- وكان بيني وبين الموت خطوة برضه.. بعدها بـ5 أشهر عملت عملية نادرة في المخ وربنا نجاني.. الأعمار بيد الله عزيزي الإنسان.. اقرأوا الفاتحة على أرواح أمواتكم.. وانتظروا الموت بابتسامة هادئة.. البقاء لله”.

3- أحمد حلمي

خلال تصويره لفيلم “صنع في مصر” إكتشف إصابته بإحدي الفيروسات النادرة تسبب في وجود ورم في ظهره، وظهر ذلك في مشاهده في الفيلم، وذلك في عام 2014، وكانت حينها زوجته “مني زكي” مصابة بفيرس، مما إضطرهم للسفر خارج البلاد، وتحديداً ألمانيا، من أجل إجراء بعض التحاليل والفحوصات له ولزوجته، والتي أكدت أنه مصاب بورم خبيث بالظهر، وفي حاجة ضرورية إلى إجراء عملية جراحية من أجل إستصئال هذا الورم، وأنطلق إلى الولايات المتحدة الأمريكية لإجرائها، وعاد إلى مصر مرة أخرى بعدما شفاه الله.

 

4- بسمة وهبة

كانت أيضاً من المشاهير اللاتي إصيبن بمرض السرطان، فمن خلال برنامج “أنا والعسل” الذي يقدمه المذيع اللبناني “نيشان”، كشفت تفاصيل مرضها وكيف تم إكتشافه، موضحة بأنها منذ فترة سافرت إلى دبي من أجل إمضاء عقد لعمل برنامج جديد هناك، وذهبت من أجل الإقامة في الفندق وتأخذ قسطاً من الراحة، وبينما هي جالسة إذ شعرت بحالة من الملل، فـ همت بالقيام من أجل تصلي ركعتان إلى الله.

أقرأ أيضاً من موضوعات الكاتب

ودخلت لتتوضأ وبدأت الصلاة، وعندما إنهت صلاتها بالصدفة تضع يدها على صدرها، فشعرت بشئ يشبه الكرة، فأسرعت وأتصلت على والدتها هاتفياً، فنصحتها بأن تذهب إلى الطبيب مسرعة، وبعد عمل التحاليل والفحوصات تبين أنها مصابة بسرطان الثدي، وتلقت العلاج وشاء الله أن تتغلب على المرض، وعفيت منه.

5- عزت أبو عوف

في عام 2015 تعرض الفنان “عزت أبو عوف” إلى أزمة صحية قوية، فألحت عليه شقيقته وإبنته من أجل الذهاب إلى أحد الأطباء وإجراء الفحوصات للإطمئنان على حالته الصحية، وبالفعل ذهب لمستشفى في لبنان، وبعد عمل اللازم طلب منه الأطباء أن يجري عملية في القلب لأن به إنسداد شريان، فلم يتحمل عزت هذا الخبر وإنفعل عليهم بوابل من الشتائم والإهانات، ولكنه إعتذر لهم على الهواء من خلال إستضافته في إحدي البرامج التليفزيونيو “هنا العاصمة”، فعاد حينها إلى مصر، وأكد له الأطباء بأنه لابد من إجراء هذه العملية، وبالفعل أجرائها وتماثل للشفاء.

6- ياسمين غيث

شاركت في مسلسل “حلاوة الدنيا” وجسدت فيه دور فتاة مريضة بالسرطان، ولكن تفاجئ الجمهور أنها بالفعل كانت مريضة بالسرطان وشفاها الله منه، فمن خلال إحدي اللقاءات الصحفية لها صرحت بأنها قد إكتشفت مرضها عن طريق الصدفة في عام 2016، وذلك حينما كان تبدل ملابسها فإذ تشعر بأن هناك ورم في ثديها، فأسرعت إلى الأطباء للإطمئنان على حالته الصحية، وبالفعل أكد لها الأطباء بأنها مصابة بالمرض الخبيث، وبدأت في عمل اللازم والعلاج حتى عفاها الله منه.

 

7- لطفي لبيب

من خلال إحدي حلقات برنامج “معكم” للإعلامية “مني الشاذلي” حل فيها الفنان “لطفي لبيب” ضيفاً يروي ما حدث له خلال الأعوام السابقة وحقيقة المرض الذي أصيب به، قائلاً بأنه قد أصيب بمرض فيرس c، وإكتشفه عن طريق الصدفة، فذات يوم شعر بحالة من الخمول والكسل، فأجري بعض الفحوصات والتحاليل والتي أكدت بأنه مريض بفيروس سي، فإنطلق مسرعاً إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتلقي العلاج حتى عفاه الله.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد