7 فنانين إكتشفوا إصابتهم بأمراض خبيثة بالصدفة.. من بينهم فنان شهير تفاجئ بـ «ورم خبيث» أثناء تصوير فيلم

برغم الشهرة الواسعة والأموال الطائلة التي يحصلون عليها بعدما يسعون كثيراً ويتسارعون عليها، إلا أنهم يتناسون حتي أن يتهموا بصحتهم، ويتعرضوا للكثير من الأمراض التي بصددها تجعلهم أشخاص وأناس أخرين، ليتكشفوا مرضهم بعد ذلك عن طريق الصدفة، والصحة التي لم يكترث بعضهم لها، لذا سوف نعرض عليكم مجموعة من الفنانين الذين إكتشفوا مرضهم بالصدفة.

1- أحمد زاهر

منذ عدة سنوات تعرض الفنان أحمد زاهر إلي أزمة صحية، إذ أنه قد أصيب بفيرس نادر جعله يزداد الوزن بشكل ملحوظ، فبعد أن كان وزنه 85 كيلو أصبح 185 كيلو، مع أنه يتبع نظاماً غذائياً ويمارس الرياضة بشكل مستمر.

وروي قصته مع إكتشافه المرض وتفاصيل من خلال إحدي حلقات برنامج “معكم” الذي حل به ضيفاً مع الإعلامية “مني الشاذلي” علي قناة “سي بي سي” الفضائية منذ عامان، قائلاً “برغم أن والدي طبيبان إلا أنني قد إكتشفت مرضي بالصدفة، فقد أصيبت بإحدي الفيروسات النادرة والتي تسببت في إيقاف الغدة الدرقية وعملها، مما جعلي وزني يزداد قرابة الـ 100 كيلو جرام، وكنت أتمني الموت في هذه الفترة التي عيشتها، ولكنني بفضل الله تعافيت وتماثلت للشفاء”.

 

2- أمير صلاح الدين

تعرض المطرب “أمير صلاح” مؤسس فريق “بلاك تيما” إلي حادث عنيف كاد فيه أن تصعد روحه إلي السماء، وذلك أثناء تصويره لإحدي المشاهد بالموتسيكل في فيلم “نوارة”، وحينها إكتشف بأنه مصاباً بإحدي الأمراض الخطيرة، معرباً عن ذلك من خلال تويتة نشرها علي موقع التواصل الإجتماعي “الفيسبوك”، كان نصها:

“من صغري عندي هاجس إني هاموت في حادثة.. السنة اللي فاتت اتعرضت لحادثة موتسيكل، أول مرة أسوق موتوسيكل، كان بيني وبين الموت خطوة.. الإشاعات على الجمجمة -بالصدفة- أثبتت وجود ورم في المخ.. طبيًا كان المفروض أبقى ميت من 15 سنة.. بعدها بأسبوع اتعرضت لحادث سيارة -أول مرة يبقى عندي عربية- وكان بيني وبين الموت خطوة برضه.. بعدها بـ5 أشهر عملت عملية نادرة في المخ وربنا نجاني.. الأعمار بيد الله عزيزي الإنسان.. اقرأوا الفاتحة على أرواح أمواتكم.. وانتظروا الموت بابتسامة هادئة.. البقاء لله”.

7 فنانين إكتشفوا إصابتهم بأمراض خبيثة بالصدفة.. من بينهم فنان شهير تفاجئ بـ «ورم خبيث» أثناء تصوير فيلم