التخطي إلى المحتوى
بالفيديو زكي فطين عبد الوهاب يكشف أسرار زواجه من سعاد حسني ورفض امه ليلى مراد لها
الفنان زكي فطين عبد الوهاب ابن ليلى مراد وزوج سعاد حسني

كشف الفنان زكي فطين مراد عن أسرار لأول مرة عن حياته الشخصية وعن زواجه من الفنانة سعاد حسني وعن موقف والدته من هذا الزواج، وقال انه التقى بالفنانة سعاد حسني في بداية الفرقة الثانية في معهد السينما أثناء تدريبي، وكانت سعاد حسني مطلقة من المخرج السينمائي علي بدر خان.

وقال زكي فطين عبد الوهاب انه أثناء التدريب نشأة علاقة حب بينه وبين الفنانة سعاد حسني، وعندما ذهب لأخبار والدته الفنانة ليلى مراد بخبر زواجه من الفنانة ليلى مراد رفضت وغضبت وقالت له” انت من يوم ما خلفتك وانت سبب المشاكل حتى وأنا بولدك قيصرية” لكنها بعد ذلك وافقت وكانت تحبها إلى أنا ماتت ليلى مراد.

وكشف الفنان والمخرج زكي فطين عبد الوهاب عن الكثير من أسرار الفنانة ليلى مراد والدته وقال أنها كانت تعشق الفنانة والمطربة أم كلثوم، وكانت تقول عليها أنها فنانة جبارة لأنها تتحمل الوقوف والغناء ثلاث ساعات على المسرح، وان ليلى مراد رفضت الغناء والوقوف على المسرح.

واكد الفنان زكي فطين عبد الوهاب انه كان شغوف في بدائية حياته بالدرمز وعندما علم والده رفض وكسر له الدرمز، لان والده كان شديد جدا لأنه كان رجل جيش قبل أن يدخل الفن، وأنا التحقت بمجال الفن والسينما دون علم والدي، ولو علم ذلك “كان قتلني”

وحكى زكي فطين عبد الوهاب في برنامج معكم منى الشاذلي في برنامج معكم منى الشاذلي والذي يذاع على قناة cbc الفضائية، وهو صغير زكي فطين عبد الوهاب كان أبوه وامه يحكيان له عن قصة زواجهما، فقال أن الصدفة وحدها هي اللي جمعت أمي بوالدي، حيث كانت ليلى مراد هي والسائق دهاة وضلت الطريق وكان أبي يجلس على احد المقاهي فقام بار شادها ومن هناء بداء التعارف وبداء الحب من أول نظرة.

وبالنسبة للأفلام والعروض التلفزيونية لزكي فطين عبد الوهاب فهي كثيرة ومتنوعة حيث أن زكي فطين عبد الوهاب هو  مخرج سينمائي وممثل مصري وهو ابن المخرج المصري فطين عبد الوهاب، وابن الفنانة والمطربة لبلى مراد، وزوج الفنانة سعاد حسني، وخاله الفنان منير مراد، وعمه الفنان سراج منير، فهو من عائلة فنية شاملة جميع أنواع الفن الأخراج والغناء والتمثيل.

وقال الفنان زكي فطين عبد الوهاب أن أخوه اشرف اباظه ابن الفنانة ليلى مراد يكبره بأكثر من ثلاث سنوات ونصف لذلك فهو يتذكر الكثير من الأحداث والأسرار عن حياة والدتي  الفنانة ليلى مراد.

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.