بعد غياب عدة أعوام عن شاشة التلفزيون والبعد عن الأضواء، تعود الفنانة شيريهان الممثلة الإستعراضية الأولى فى مصرلعالم الفن مرة أخرى، بعد تعرضها لحادثة كبيرة جعلتها لا تستطيع التحرك، وبعد تحسنها وقدرتها على المشى مرة أخرى اصيبت شريهان بمرض السرطان وعانت أعوام من المرض .

وتم شفاؤها قريباً وأول مااستطاعت الفنانة الوقوف و التخلص من مرضها قررت تعود للتمثيل، فقد تم عمل حفل عودة الفنانة شريهان للفن مرة أخرى، وقد أقيم الحفل فى أحد الفنادق الكبرى فى القاهرة، وذلك بعد عمل عقد بينها وبين شركة ” العدل جروب ” وقد اعلن الكاتب والسيناريست الكبير ” مدحت العدل” .

عن عودة شريهان من خلال عمل فني استعراضي يتكون من 15 حلقة بعد رمضان مباشرة، وقد تم ظهور شريهان لأول مرة بعد غياب طويل وسط التصفيق الحاد، وبدأت الفنانة بالترحيب بالموجودين ودخلت فى نوبة بكاء وقالت شريهان ”  السلام على الطيبين إللي كل ما تهز جدار روحي أقاوم بعيش ملحمة حب عجيبة، أنا كل إللي بتمناه دلوقتي حالًا أن أشق قلبي وتقرأوا في قلبي إيه “.

وقامت الفنانة برفع شعرها المنسدل على وجهها، ليشاهد الجميع مكان العمليات الجراحية والمعاناة التى عاشتها بسبب اصابتها بمرض السرطان، واندهش الحاضرين من مما رأوه وقاموا بالوقوف والتصفيق الحاد،عبرت شيريهان عن فرحتها برد فعلهم بالبكاء ورفعت يدها للسماء شاكرة ربها، على الحب الكبير الذي يكنه الجميع لها.

لمشاهدة الفيديو 

https://www.youtube.com/watch?v=Io23KiKr40I