بالفديو عمرو دياب يطرح برومو أغنية الجديدة هدد

طرح المطرب المصري عمرو دياب منذ قليل علي موقع يوتيوب برومو أغنيتة الجديدة “هدد” والأغنية من ضمن أغاني ألبوم كل حياتي الذي يترقب الجماهير طرحة قبل عيد الأضحي المبارك , حيث يستعد الهضبة لأحياء حفل غنائي ثالث أيام العيد.

وأعلن الهضبة إن الألبوم يحتيوي علي 12 أغنية بدلاً من 10 أغاني من أجل أضافة أغنية من توزيع نادر حمدي , ويجهز عمرو دياب لطرح الألبوم في الأيام القلية المقبلة حيث يضع أخر لمساتة الفنية والجمالية للألبوم من أجل جمهوره العريق.

وطرح الهضبة ثلاث أغاني من أغاني الألبوم جاءت الأولي تحت مسمي دة لو أتساب وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحي والثانية بعنوان “تعالي” وهي من كلمات تامر حسين وألحان عمرو مصطفي , والثالثة هي الأغنية الرئيسية للألبوم “كل حياتي” وهي من كلمات تركي أل الشيخ وألحان عمرو مصطفي.

وتعاون عمرو دياب في الألبوم مع الشعراء أيمن بهجت قمر وتامر حسين وتركي أل الشيخ وخالد تاج ونادر عبدالله وأحمد المالكي ونادر عبدالله , وتعاون مع الملحنين عمرو مصطفي ومحمد يحي ومحمد رحيم وخالد عز ووليد سعد وأسلام زكي وشادي حسن وأحمد حسين وتامر علي ومحمد النادي ,وأقتصر التوزيع الموسيقي لأغاني الألبوم علي الموزعين طارق مدكور ونادر حمدي فقط.

ونالت الأغاني التي طرحها عمرو دياب علي يوتيوب أعجاب الجماهير وينتظر الجمهور صدور الألبوم كاملاً بفارغ الصبر.