بالصور| 9 فنانات إرتبطن بـ رجال أصغر منهن سناً.. إحداهن تكبر زوجها بـ «30» عام

أحياناً يرغب الكثير من الأشخاص بفعل ما يحلُ له دون أن يفكر في أراء الناس وأحاديثهم، علي الرغم من أنه يعلم علم اليقين بأن هذا الفعل أو الأمر لم يمر مرور الكرام علي مسامع وأعين الناس، خاصة إن كان هؤلاء الأشخاص هم مشاهير، بالتالي سوف تسلط عليهم الأضواء وترصدهم الأعين خطوة خطوة، وفي الأونة الأخيرة ظهر علي الساحة الفنية الكثير من الزيجات التي تكون فيها الزوجة أكثر عمراً من الزوج، ومنهم من كان الفارق بينهم قرابة الـ 25 عام، ولكنهم لم يبالوا لما يقال عنهم، ولعل أخر زيجة من قبيل هذا، هي زيجة المطرب أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب، التي أثارت الجدل حولهما، فري البعض بأن الفارق بينهما كبير حيث بلغ 15 عام، وتكاثرت الأقاويل بشأن أمرهم، خاصة أن المجتمع يحتم علي الزوج أو يكون أكثر عمراً من زوجته، لذا سوف نعرض عليكم خلال هذا التقرير بعض الزيجات وفارق العمر بين الزوجات وأزواجهن.

 

1- أحمد سعد وسمية الخشاب

في 20 من شهر أكتوبر الماضي من العام الجاري إحتفل الفنان أحمد سعد بزواجه علي الفنانة سمية الخشاب، بشكل فاجئ الجمهور ووسط تكتم تام، وإكتفاء بحضور الأهل والأقارب وبعض الأصدقاء، وأثير الجدل حولهما كما ذكرنا في السطور السابقة، إما بسبب إنفصال أحمد سعد عن زوجته السابقة الفنانة ريم البارودي، أو بسبب فارق السن بين العروسين، حيث كان عمر العريس 36 عام، بينما تبلغ العروسة 51 عام، ليصبح الفارق بينهما خمس عشر عام.

بالصور| 9 فنانات إرتبطن بـ رجال أصغر منهن سناً.. إحداهن تكبر زوجها بـ «30» عام بالصور| 9 فنانات إرتبطن بـ رجال أصغر منهن سناً.. إحداهن تكبر زوجها بـ «30» عام