بالصور| 8 فنانات وقعن ضحايا لعمليات التجميل الفاشلة.. ومنهن من رحلوا بسبب الإهمال الطبي

الكثير من المشاهير بالوسط الفني حول أنحاء العالم سواء كان السينما المصرية أو العالمية، يخضون بعض العمليات التجميلية، وخاصة الفنانات، فلم يخلو الوسط الفني من الفنانات اللاتي خضن للعديد من العمليات التجميلية، مع أن الله عزوجل قد خلق الإنسان في أفضل صورة وأكمل هيئة، ولكن الكثير من المشاهير يرون أن أهم شيءيجب أن يهتم به هو الوجه والجسد مهما كلفه كثيراً هذا الأمر ولا يبالي للآثار السلبية التي يتعرضون لها بعد ذلك سواء على المدي البعيد أو المدي القريب.

وهناك خاضوا عمليات جراحية بعيداً عن التجميل ولكن بسبب إهمال الأطباء رحلوا عن عالمنا، وهذه الظاهرة لم تقتصر على المشاهير فقط، بل الكثير من الناس، فدائماً ما نسمع عن ضحايا الإهمال الطبيعي، ولكن لن نطرقنا بعيداً عن الموضوع، وسوف نعرض عليكم الجزء الأول لمجموعة من المشاهير الذين أجروا عمليات جراحية وتجميلية ومدي تأثيرها عليهم.

1- ميسرة

الفنانة ميسرة من الفنانات التي خاضت لعملية تجميلية، فقد أجرت عملية حقن في وجهها، ولكن جاء ذلك بما لا تشتهي السفن، فقد تغيرت ملامحها كثيراً، ليس ذلك فقط، بل أصيبت بشلل في أحد الأعصاب، وتتلقي العلاج كي تشفي منه.

 

2- شيماء علي

أثناء إجرائها عملية تجميل في وجهها، بسبب الإهمال الطبي إنتفخ وجهها بشكل كبير.

 

3- صفية العمري

خاضت الفنانة صفية العمري إلى عملية تجميلية مثل باقي الفنانات، ولكن فشلت هذه العملية ونتج عنها أثار سلبية، فقد إتلفت عضلة العين التي تتحكم في غلق وفتح العين، مما أدي إلى فقدانها للتحكم في عينها.

 

4- نبيلة عبيد

خاضت العديد من العمليات التجميلية التي أدت إلى الفشل، وظهر ذلك على وجهها مؤخراً، فهي لم تعد تستطيع أن تتحكم في تعابير وجهها، بخلاف أن الملامح قد إختلفت كثيراً.

5- عبير الشرقاوي

من الفنانات التي قد إعتزلت الفن وإرتدت الحجاب، نسأل الله لها الثبات والهداية لجميع العاصين، فقد خاضت عبير الشرقاوي عملية في ذراعيها، ولكن بسبب هذه العملية أصيبت بمرض يشبه الشلل، وظلت لسنوات عديدة تتعالج منه.

 

6- سعاد نصر

من الفنانات التي سمع الكثير عنها أنها قد توفيت بسبب عملية ما، وهذا ما حدث بالفعل، فقد خضعت الفنانة سعاد نصر إلى عملية شفط دهون، ولكن الأطباء أعطوها جرعة مخدر زائدة عن اللازم، أصابتها بغيبوبة، وتوفيت على أثرها.

 

7- إلهام شاهين

خضعت إلهام شاهين إلى عملية تجميل بغرض حقن شفتيها، ولكن العملية فشلت فأصبحت شفتيها غير متناسقة.

 

8- غادة عبد الرازق

خاضت غادة عمليات تجميلية في أنفها، وفي شفتيها، ولكنها قد ندمت بعد ذلك بعدما لاحظت التغير الكبير في ملامحها (على حسب ما قالته).


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد