بالصور| نجوم بدأوا حياتهم كـ «لاعبي» كرة قدم ولكنهم غيروا مسارهم وتحولوا إلى فنانين

ليس دائماً الموهبة فقط تكفي، فقد تطرأ على الشخص ظروفاً حياتية وعقلية تجعله يغير مسار حياته من مجال إلى مجال مختلفاً تماماً، وهذا ما حدث مع بعض المشاهير في الوطن العربي، الذين قد بدأوا حياتهم في مجال الرياضة وتحديداً كرة القدم، ومنهم من حقق فيها نجاحات باهرة وأصبح لاعباً في أندية مصر الكبيرة، ولكن قد غير مجاله الرياضي وأستبدله بمجال الفن، من بينهم العديد من نجوم السينما المصرية والدراما العربية، وسنعرض عليكم هؤلاء الفنانين.

 

1- ظافر عابدين

بدأ الممثل التونسي ظافر عابدين حياته كـ لاعب في نادي الترجي التونسي، وبسبب إصابته غير مساره من مجال الرياضة إلى مجال التمثيل وأستطاع أن يحقق فيها الكثير من النجومية والشهرة.

2- نور الشريف

بدأ الفنان الراحل نور الشريف شبابه من خلال مجال الرياضة، حيث كان لاعب بنادي الزمالك، ولكنه ظل في الناشئين ولم يستكمل مشواره الكروي، وأتجه إلى مجال التمثيل قبل أن ينضم إلى لاعبي الفريق الأول.

3- محمد فؤاد

كان الفنان والمطرب محمد فؤاد من بين الفنانين الذين بدأوا مشوارهم الشبابي في مجال كرة القدم، فقد إلتحق بنادي الأهلي للناشئين عندما كان شاباً، ولكنه بعد ذلك إختار مجال الفن الذي أصبح عليه الآن.

4- أحمد السقا

الكثير من الجمهور يعرف أن الفنان أحمد السقا كان من بين صفوف لاعبي النادي الأهلي تحت سن الـ 16 عام، وعلى الرغم من كونه “زملكاوي”، ولكنه بعد ذلك إتجه في مسار الفن والتمثيل وعزف عن كرة القدم.

5- تامر حسني

بدأ الفنان تامر حسني حياته كـ لاعب في صفوف نادي الزمالك للناشئين وبعدها إنتقل إلى نادي الأهلي، ولكنه غير ذلك المسار تماماً، ووجه إهتمامه نحو مجال الفن.

6- يوسف الشريف

في بداية حياة الفنان يوسف الشريف إنضم إلى صفوف نادي الجلاء، وبعد ذلك إنتقل إلى صفوف فريق نادي الأهلي، ولكنه إتجه إلى مجال التمثيل وظهرت موهبته الفنية من خلال الأعمال التي قدمها مؤخراً في الدراما التليفزيونية.

7- نبيل شعيل

قبل أن يحترف الغناء، بدأ حياته كـ حارس مرمي في نادي القادسية الكويتي.

8- راشد الماجد

بدأ المطرب السعودي راشد الماجد فترة حياته الأولي كـ لاعب في صفوف نادي الاتفاق السعودي، ولكنه بعد ذلك سلك طريق الفن.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد