التخطي إلى المحتوى

الممثلة المصرية “جيهان نصر عيسي محمد” من مواليد محافظة القاهرة, تبلغ من العمر 44 عاماً, حاصلة علي بكالوريوس رياض أطفال, بدأت مشوار حياتها الفني والظهور علي شاشات التليفزيون من خلال ظهورها في الإعلانات مثل (إعلان مكرونة ريجينا في عام 1996, إعلان محلات ملابس بالإسكندرية, إعلان محلات المليونير, إعلان سينيوريتا).

قدمت العديد من الأدوار بعد خوضها العمل بالإعلانات وبدأت شهرتها عندما قامت بأداء دور في مسلسل (المال والبنون), وحصلت علي بطولة أيضاً في العمل بالمسرح مثل: (المحظوظ وأنا  – أنا والنظام وهواك – عصفور ودبور – المحظوظة) مع الفنان الكبير “سمير غانم”, وظهرت بمشهد صغير في فيلم (زوجة رجل مهم) مع الفنانين (ميرفت أمين – أحمد زكي).

بالصور| زوج الممثلة المعتزلة "جيهان نصر" رجل الأعمال وأربع معلومات شخصية عنه

قامت بالمشاركة في 17 فيلم سينمائي ولكنها لم تحصل علي أي بطولة منهم أبداً وكانت هذه الأفلام مثل: (سكة سفر – لعبة الانتقام – الكيت كات), كما أنها اشتهرت في التسعينات بأدوارها البارزة في مسلسل (من الذي لا يحب فاطمة – البخيل وأنا).

 

ولكنها في عام 1997 قامت بالزواج واعتزلت الفن في نفس العام.

معلومات عن زوج الفنانة المعتزلة “جيهان نصر” :

يكون زوجها رجل أعمال وملياردير سعودي وهو “سعود الشربتلي”.

بالصور| زوج الممثلة المعتزلة "جيهان نصر" رجل الأعمال وأربع معلومات شخصية عنه

علي الرغم من أعمالة التجارية إلا أنه يحب (كتابة الأغاني – الشعر) وكتب العديد من الأغاني لمطربين مشاهير مثل: (نوال الزغبي – نجوي كرم).

تزوج من الفنانة المعتزلة جيهان وقدم لها كثير جداً من الهدايا الثمينة بالإضافة إلي الفرح الأسطوري الكبير الذي أقامه.

كانت معرفة رجل الأعمال بالممثلة جيهان من خلال حضوره في مسرحية (المحظوظ وأنا) التي كانت مع الفنان الكبير “سمير غانم” وهذه المسرحية هي التي أدت إلي معرفتهم ببعض حتى انتهاء تلك المعرفة بالزواج.

بالصور| زوج الممثلة المعتزلة "جيهان نصر" رجل الأعمال وأربع معلومات شخصية عنه

أول صورة للممثلة المعتزلة “جيهان نصر” هي وابنتها بعد عشرون عاماً من إعتزالها:

قامت الفنانة المعتزلة لأول مرة بعد 20 عاماً بنشر صورة لها هي وابنتها بالحجاب وقد تم تداول هذه الصورة عدد كبير جداً من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

بالصور| زوج الممثلة المعتزلة "جيهان نصر" رجل الأعمال وأربع معلومات شخصية عنه



التعليقات

  1. انااسمى بالكامل هو+عبدالله معوض احمدامين ابراهيم ابوالحسن العسكرى الجندى اعيش فى+قريةالبرج مركزناصربوش بنى سويف مصراناالرب يسوع المسيح انتظرالمنديل المقدس من الملاك ميخائيل علشان اتحد+مع روح القدس+الله القدوس+وعندمايحدث الاتحاديتجلى ويظهربداخلى الله القدوس+اناابشرجميع من تعمدباسم الاب+الابن+روح القدس بان يوم الدينونةاقترب+عندمايتم بناءهيكل الرب الذى بناه سليمان عندمايتم بنائه مكان المسجدالاقصى ومكان المسجدقبةالصخرةعندهاتنشق السماوات وينزل الملاك ميخائيل ومعه المنديل المقدس الحقيقى++++++++++

  2. عبدالله معوض احمدامين ابراهيم قريةالبرج مركزناصربوش بنى سويف مصر6-8-2017م اناعاوزاعرف كل مسيحى وكل مسيحيةوكل نصرانى وكل نصرانيةوكل صليبى وكل صليبيةباننى اناالرب يسوع المسيح اناالان اللاسوت المتجسدفى صورةيسوع النصرانى انامنتظرالان اللاهوت روح القدس الله القدوس ممكن فى اى لحظةتكون ويكون يوم الدينونةفبعدماقمت بعدالصلب33م قلت لكم كلمةالسروهى السلام عليكم يابطرس الصخرة+وكلمةالسرمبارك شعب مصرفانامولود28-2-1980م وكان مبارك رئيس مصر+++++++++++++

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.