التخطي إلى المحتوى

ما زالت قضية المطربان الشعبيان (أوكا وأورتيجا) هى حديث جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وبالرغم من مرور أكثر من شهر على القبض على الاثنين في مطار القاهرة واحتجازهما بتهمة التزوير في أوراق رسمية بغرض التهرب من أداء الخدمة العسكرية، إلا أنه ما زالت الفنانة (مي كساب) زوجة المطرب (أوكا) تؤكد للجميع أن زوجها برئ من هذه التهمة وأن مدير أعماله السابق هو من قام بتلفيق هذه التهمة للتخلص من زوجها.

مي كساب تكشف موعد خروج زوجها

هذا وقد قامت الفنانة (مي كساب) بتوجيه رسالة لزوجها (أوكا) وصديقه (أورتيجا) وهما داخل السجن من خلال حسابها الرسمي على موقع الصور العالمي (أنستجرام)، وقد تنبأت مي كساب من خلال هذه الرسالة بموعد خروج زوجها من السجن، وقد أشعلت هذه الرسالة جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك.

حيث قالت مي كساب في هذه الرسالة (الله الحق العدل الكريم الرحمن الرحيم القادر على كل شيء، هيرجع ضحكتكم وضحكتنا قريب جدًا إن شاء الله.. أوكا وأورتيجا مظلومين،  واللي يعرفهم كويس هيكون متأكد زيي من الحقيقة، كلها كام يوم ويخرجوا بالسلامة وتسمعوا منهم حكاية شابين كل ذنبهم في الحياة طيبتهم الزيادة عن اللزوم وثقتهم في أي حد).

جدير بالذكر أن (أوكا وأورتيجا) تم تحويلهما عقب إلقاء القبض عليهما إلى النيابة العسكرية مباشرة، وما زال التحقيق مستمر معهما حتى الآن، وإلى الآن لم يتم تحديد موعد الإفراج عنهما من قبل المحكمة العسكرية.

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.