«انا اشتغلت فاعل بشيل الطوب والأسمنت ومسامح أبويا».. قصة سنوات حرمان طويلة صنعت نجومية «تامر حسني»

بداية مشوار تامر حسني الفني

وعلى الرغم من حياته الصعبة مع والدته وشقيه الأكبر لم يسأل والده عنه قط خلال 20 عام، ولم يكن يسأل عن أخبارهم، ولكن والده كان يعمل على عرقلة وصوله إلى حلمه في كونه لاعب كرة قدم، ولكن أمه شجعته فيما بعد على دخول مجال الغناء، بعدما سمعت صوته وحست بموهبته الفريده، ورأت فيه ما لم يراه وقتها.

وبعد عدة سنوات التحق بالفعل  بكلية الإعلام في جامعة 6 أكتوبر، وفي يوم من الأيام كانت هناك احدى الندوات التي كانت تحضرها الإعلامية سلمى الشماع، وعندما سألت عن ما اذا هناك أحد يمتلك موهبة، فتقدم تامر وأدى أغنية “قولوا لا”، والتي انبهرت به وطلبته للمشاركة في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع، والذين أعجبوا به أيضًا، وساعدته الإعلامية سلمى الشماع في مقابلة المنتج نصر محروس، والذي تعاقد معه عو والمطربة “شيرين عبد الوهاب ” عام 2002، ليبدء مشوار الصعود بأول أغنية “أنا شكلي هحبك”.

«انا اشتغلت فاعل بشيل الطوب والأسمنت ومسامح أبويا».. قصة سنوات حرمان طويلة صنعت نجومية «تامر حسني»

 

تامر حسني يعيد وصال العائلة مرة أخرى

بعد أن نجح الفنان تامر حسني في الصعود لدرجة نجم الجيل في وقت وجيز، عمل على البحث عن والده والذي عرف بوجده بالصدفه في سوريا، فاتصل به ليخبره عنه وعن مشوار نجاح، لينجح ليعود الوصال مرة أخرى بين والده وعائلته بعد غياب 20 عامًا. ومن ثم عادت أضواء الشهرة لتنجذب إلى والده مرة أخرى ليفسر سبب الانفصال عن عائلته، وبرر ذلك معلقًا في برنامج “رحلة صعود”: “غصب عني بعدت عنهم وهما كانوا دايما في حياتي”، وقاطعه تامر لعدم الخوض في هذا الموضوع قائلًا: “مش عايزين نتكلم في الماضي بقى”، ومن ثم غنى تامر ووالده أغنية “الغربة”، والتي تعبر عن قصة انفصال العائلة والأزمات التي مرت بها.

وعندما سأل الإعلامي “عمرو الليثي” نجم الجيل تامر حسني عن ةما اذا كان يعاتب والده على غيابه فترة الـ 20 سنف الماضية، فرد قائلًا: “ده حبيبي، عمري ما زعلت منه مع أني ماشوفتوش لأكتر من 20 سنة. ظروف وانفصال حصل والمسامح كريم وفي النهاية هو أبويا وجزمته على دماغي”. كما أن أول ظهور له بالثمثيل بالسينما المصرية، عمل على تجسيد قصة معاناته من خلال فيلم “حالة حب”، عام 2004، والذي ظهرت فيه حياته مع ةالدته وأخيه الأكبر، بالإضافة إلى مشاركة شقيقة حسام في في فيلم “نور عيني” بدور ضابط كمين.

تامر حسني وشقيقه حسام
تامر حسني وشقيقه حسا