الوسط الفني يتلقى خبر صادم منذ قليل.. بعد مصرع أحد الفنانين إثر حادث أليم وإصابة أولاده الأربعة (صور)

يعيش الوسط الفني حالة من الحزن خلال الفترة الأخيرة بعد رحيل أكثر من فنانة وفنانة مؤخرًا، والتي كان أخرهم الفنانة الراحلة “كوثر رمزي”، التي توفيت عن عمر يناهز السابعة الثمانين، نتيجة هبوط حاد في الدورة الدموية، بعد تعرضها قبل الوفاة بيومين لأزمة صحية أُدخلت على إثرها العناية المركزة، لم تُفلِح معها محاولات الأطباء في إنقاذها، ليتم تشييع جنازتها أمس وسط برقيات التعازي التي انهالت على أسرتها.

ومنذ قليل،.تلقى الوسط الفني صدمة جديدة، بعد الإعلان عن مصرع الفنان والمصور الفوتوغرافي “خالد التلمساني”، الذي لفظ أنفاسه الأخيرة عن عمر يناهز 53 عاما، إثر حادث تصادم أليم في مدينة أبورديس التابعة لمحافظة جنوب سيناء، حيث كان برفقة أبناءه الأربعة، الذين أصيبوا هم بإصابات متفرقة، ويتواجدون حاليًا بإحدى المستشفيات القريبة من موقع الحادث.

أبرز المعلومات عن الفنان الراحل

  • وُلد الفنان خالد التلمساني عام 1966، في مصر الجديدة، لعائلة فنية.
  • والده هو المخرج عبد القادر التلمساني، وأعمامه كامل وحسن التلمساني.
  • ابن عم المخرج ومدير التصوير طارق التلمساني، أما شقيقته الكاتبة الروائية مي التلمساني.
  • بدأ أعماله الفنية في منتصف الثمانينيات في عدة مواقع كمساعد مخرج، مساعد مصور بالإضافة إلى مساعد إنتاج، ثم مصور فوتوغرافي في 1990 بفيلم “سيدة القاهرة” للفنانة يسرا.
  • صور 35 فيلما من بينهم “البحث عن سيد مرزوق”، “المواطن مصري”، “الراعي والنساء”، “عرق البلح” و”أيام السادات”.
  • آخر أعماله فيلم “سعيكم مشكور يا برو” ومسلسل “جبل الحلال” للمخرج عادل أديب.

 

الوسط الفني يتلقى خبر صادم منذ قليل.. بعد مصرع أحد الفنانين إثر حادث أليم وإصابة أولاده الأربعة (صور) الوسط الفني يتلقى خبر صادم منذ قليل.. بعد مصرع أحد الفنانين إثر حادث أليم وإصابة أولاده الأربعة (صور)