حزن يخيم على قلب الفنانة المغربية جنات عادت إلى  كازا بلانكا، بعد أن نشرت خبر وفاة والدها قبل 7 ساعات تقريبا من خلال صفحتها الشخصية في فيس بوك، أثناء تواجدها في مصر ذهبت لتشارك في تشيع جثمان والدها إلى مثواه الأخير، بعد أن قامت بإنهاء إجراءات سفرها على الرحلة رقم 273 للخطوط المغربية.

جنات تغادر مصر لتشارك عزاء والدها

قامت جنات بالإنتظار في صالة كبار الزوار بمطار القاهرة الدولي هي ووالدتها، وذلك بمقابل مادي منتظرة وقت صعودهما إلى الطائرة المتجهة الى كازابلانكا لتقوم بتوديع والدها الوداع الأخير هي وأمها، ولقد قدم إليها واجب العزاء العديد من الركاب وأيضا العاملين بالمطار.

كتبت جنات عبر حسابها الشخصي بالفيس بوك قبل ساعات نعيا لوالدها ونشرت معه صورة له وكتبت في النعي، إنا لله وإنا اليه راجعون، ودعت الله بأن يجيرها في مصيبتها ويخلف لها خيرا منها، كما طلبت لوالدها الرحمة والغفران وإختتمت نعيها بإنا لله وإنا اليه راجعون.

كما طالبت بالدعاء إلى والدها بأن يجعل الله قبره روضة من رياض الجنة، ولا يجعله حفرة من حفر النيران، وطالبت أن يدعى له متابعيها بالرحمة وإختتمت أن والدها قد توفى اليوم، عزائنا وأسرة نجوم مصرية للفنانة جنات بوفاة والدها ونسئل الله العظيم أن يرزقها الصبر والسلوان، هي وجميع أفراد أسرته، وإنا لله وإنا اليه راجعون.

نعي جنات لوالدها بالفيس بوك