الفنان محمد رمضان يتعرض للسخرية من جمهوره بسبب مافعله في صفحة الرئيس ” السيسي”

الفنان محمد رمضان، الفنان الذي يحبه الملايين وأصبحت أفلامه في مقدمة الأفلام العربية وتكون أفلام شباك مربحة من الدرحة الأولى، رغم اتسامها بالعنف والتحريض على البلطجة، ورغم ذلك يحبها الشباب ويفضلها وينتظرون أفلامه بشوق ولهف كبير، ولأول مرة سوف يتم عرض فيلمين له في موسم واحد.

محمد رمضان

محمد رمضان يسخر منه الجمهور

محمد رمضان يقوم الآن بتأدية خدمته العسكرية في سلاح الصاعقة، ويقوم يومياً بمشاركة جمهوره بصور له وهو يؤدي خدمته العسكرية، ويستعرض الملابس العسكرية التي يرتديها، وقام محمد رمضان برفع صورة له تعرض بسببها للسخرية منه، فقام محمد رمضان بمشاركة صورة له وهو يرتدي ملابس الخدمة العسكرية.

وقام بمشاركتها على الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي، ولكن هذه الصفحة لاتخص الرئيس السيسي وكتب الفنان محمد رمضان على الصورة،  “شكراً.. صفحة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى.. الخدمة العسكرية شرف وفخر وواجب تجاه بلدي العظيمة.. وخدمتى بالصاعقة هي البطولة الحقيقية في حياتي”.

وبعد توجيه الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، قام الجمهور بالسخرية من محمد رمضان، حيث أكدوا له أنها ليست صفحة الرئيس،  وقام الجمهور بالتعليقات الفورية على البوست المشارك على الصفحة، وقالوا للفنان محمد رمضان ” والله ماصفحة الرئيس، شكلك وحش أوى عشان دى مش صفحة الرئيس “، لم يقوم الفنان محمد رمضان بالرد على البوست وتعليقات الجمهور، ولم يعلم جمهوره سبب ذلك هل هو خجلاً منه بسبب السخرية، ام مشغول في التدريب والعمل في سلاح الصاعقة الشاق.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

3 تعليقات
  1. شاكر يقول

    لا ينافس جون مجدي عبدالغني إلا الخدمة العسكرية بتاعة محمد رمضان. ايه القرف ده!! ذلونا الاثنين واحد بجون والتاني بشو العسكرة

  2. Hamdy يقول

    ده اوسخ من دخل الفن في التاريخ ولايجب ان يقال فنان لان كل اعماله مكررة وتتكلم في موضوع واحد وهو البلطجة هذا البني ادم بوظ جيل كامل

    1. غير معروف يقول

      الصعيدي دخل الجيش. واه يا بوي