الفنان سمير غانم يرقد بالمستشفى وزوجته دلال عبد العزيز تطلب الدعاء له وتوضح تطورات حالته الصحية

الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم، الذي يعشقه العالم العربي فهو من رائحة الزمن الجميل والكوميديا الغير متكلفه، مازال النجم سمير غانم يتألق في الأعمال الدرامية ويأخذ أدوار تزيد من رصيده الفني حتى الآن، يقوم سمير غانم بتصوير مسلسل رمضاني على وشك الإنتهاء منه مع ابنته دنيا سمير غانم، وهو مسلسل ”  الضايعين “.

سمير غانم

تعرض الفنان المصري سمير غانم لأزمة صحية مفاجأة دخل على إثرها إلى المستشفى. وهو يرقد الآن داخل المستشفى ويخضع للإشراف الطبي وتوجد معه زوجته النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، وابنتيه دنيا وإيمى سمير غانم، واستقبل سمير غانم عدد كبير من النجوم حتى يطمئنوا على صحته.

كشفت دلال عبد العزيز عن حالة زوجها سمير غانم، وقالت أنه عانى من مغص شديد في معدته مما جعلنا نطلب له عربة الإسعاف، وتم نقله على الفور للمستشفى وبعد عمل الفحوصات تبين أن القولون متهيج ويشك الإطباء بشىء في القولون وجاري التأكد من خلوه من أمراض خبيثة، وطلب الطبيب فحوصات واشاعات وتحاليل للإطمئنان على حالته الصحية.

طلبت دلال عبد العزيز من جمهور ومتابعين سمير غانم الدعاء له، حتى يتقبل الله ويخرج سليم معافي من المستشفى دون أمراض خبيثة وأن يكون الموضوع مقتصر على ألم في المعدة والقولون، وتنتظر نتائج التحاليل والأشاعات حتى تطمئن جمهور النجم الكبير، وسوف يتم عرض عملين لسمير غانم خلال شهر رمضان القادم، وهو مسلسل الضايعين مه ابنته دنيا ومسلس ” يوميات زوجة مفروسة”.

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    الف سلامه ربنا يشفيه

  2. غير معروف يقول

    الله يشفيك ياحبيب الكل انت رجل والرجال قاليله

  3. غير معروف يقول

    ربنا يشفي كل مريض ويطمنك عليه يارب

  4. غير معروف يقول

    ربنا يشفيه ويعافيه ويرجع بالسلامه

  5. شاهيناز القليوبي يقول

    الف سلامه ربنا يشفيه ويخلبه ويبارك في عمره ويرجعه بيته سالم غانم

  6. بوسف يقول

    دلال. ..
    الأمور كلها بيد الله .. ادعو الله وتوبوا اليه واستغفروه..وتصدقوا وخير الصدقة اطعام الطعام. .
    ربنا يتولانا برحمته ..

    1. ام عمار يقول

      صدقتي يامدام دلال فنبينا صلى الله عليه وسلم قال(اللقم ترد النقن) شفاه وعافاه يارب