الفنان سمير غانم يرقد بالمستشفى وزوجته دلال عبد العزيز تطلب الدعاء له وتوضح تطورات حالته الصحية

الفنان الكوميدي الكبير سمير غانم، الذى يعشقه العالم العربي فهو من رائحة الزمن الجميل والكوميديا الغير متكلفه، مازال النجم سمير غانم يتألق فى الأعمال الدرامية ويأخذ أدوار تزيد من رصيده الفني حتى الأن، يقوم سمير غانم بتصوير مسلسل رمضاني على وشك الإنتهاء منه مع ابنته دنيا سمير غانم، وهو مسلسل ”  الضايعين “.

تعرض الفنان المصري سمير غانم لأزمة صحية مفاجئة دخل على إثرها إلى المستشفى. وهو يرقد الأن داخل المستشفى ويخضع للإشراف الطبي وتوجد معه زوجته النجمة الكبيرة دلال عبد العزيز، وابنتيه دنيا وإيمى سمير غانم، واستقبل سمير غانم عدد كبير من النجوم حتى يطمئنوا على صحته.

كشفت دلال عبد العزيز عن حالة زوجها سمير غانم، وقالت أنه عانى من مغص شديد فى معدته مما جعلنا نطلب له عربة الإسعاف، وتم نقله على الفور للمستشفى وبعد عمل الفحوصات تبين أن القولون متهيج ويشك الإطباء بشىء فى القولون وجاري التأكد من خلوه من أمراض خبيثة، وطلب الطبيب فحوصات واشاعات وتحاليل للإطمئنان على حالته الصحية.

طلبت دلال عبد العزيز من جمهور ومتابعين سمير غانم الدعاء له، حتى يتقبل الله ويخرج سليم معافى من المستشفى دون أمراض خبيثة وأن يكون الموضوع مقتصر على ألم فى المعدة والقولون، وتنتظر نتائج التحاليل والأشاعات حتى تطمئن جمهور النجم الكبير، وسوف يتم عرض عملين لسمير غانم خلال شهر رمضان القادم ، وهو مسلسل الضايعين مه ابنته دنيا ومسلس ” يوميات زوجة مفروسة”.