التخطي إلى المحتوى

دائما ما تثير الفنانة والمطربة الإمارتية (أحلام) الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وتعتبر المطربة أحلام من أهم أعضاء لجنة التحكيم في برنامج اكتشاف المواهب (أرب أيدول)، وكان أيضا من ضمن أعضاء لجنة التحكيم في ها البرنامج الشهير الفنان (راغب علامة) ولكنه أعلن انسحابه منه في موسمه الثالث وذلك بسبب المطربة أحلام.

راغب علامة يتحدث عن أحلام

هذا وقد حل المطرب البناني الشهير (راغب علامة) ضيفا على الإعلامي الكبير (عمرو أديب) من خلال برنامجه (كل يوم) الذي يعرض على قناة (ON E)، وقد كشف الفنان راغب علامة من خلال هذه الحلقة حقيقة خلافه مع المطربة أحلام والسب الحقيقي لانسحابه من برنامج أرب أيدول.

وقد أكد الفنان راغب علامة على توتر العلاقة بينه وبين أحلام في الفترة الأخيرة، كما كشف حقيقة صادمة عن المطربة أحلام، حيث أكد أنه لا توجد بينهما أي نوع من أنواع الصداقة، حيث قال ( لا يوجد تناغم بيننا إلا في الخلافات، والنجمة أحلام لا تشبة شخصيتي، وأضاف:” أحلام كلمتي في عزاء والدي وهذا كل ما في الأمر ، وكان بينا علاقة صداقة أكثر حميمة قبل عشر سنوات).

كما أكد راغب علامة أن سبب انسحابه من أرب أيدول هو أنه لم يعد يحس بالفرحة والسرور أثناء العمل في هذا البرنامج، وأكد أن البرنامج أصبح الهدف الوحيد منه هو الاستحواذ، كما أعلن راغب علامة أنه تيقن من استحالة العمل مع المطربة أحلام.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.