التخطي إلى المحتوى
الفنان (جورج وسوف) يحيى أحد حفلات عيد الحب فى ’’دمشق’’

فى أيام عيد الحب يحتفل كل فنان من الفنانين بطريقته الخاصة فمنهم من ظهر هذا العام من خلال ألبومه الجديد ومن قرر الظهور من خلال حفلات عيد الحب،ومنهم من قرر الظهور من خلال كواليس تصوير أحد أعماله السينمائيه،فكل منهم له طريقته الخاصة فى الظهور إلى جمهوره،ويبقى دور الفنان الكبير (جورج وسوف) فقد قرر الظهور فى عيد الحب من خلال حفلة كبيرة تقام فى دمشق فهيا بنا نتعرف على التفاصيل :

-قرر الفنان الكبير (جورج وسوف) الظهور إلى جمهوره الكبير عن طريق حفلة ضخمة تضم عددا كبيرا من محبيه،حيث تقام هذه الحفلة فى دمشق يوم 14/2/2019 فى عيد الحب.

-ومن المقرر أيضاً أن هذا الحفل سوف يبدأ خلال الساعه التاسعه مساءا فى سماء دمشق الحبيبه،وقد تم توزيع التذاكر بالفعل على الجمهور مما يدل على أن هذا الحفل سوف يكون إحتفالا ضخما،حيث أنه يحتوى على أعداد كبيرة.

-ومن الجدير بالذكر أيضاً أن الفنان (جورج وسوف) قرر أن يفاجئ جمهوره من خلال باقه من أغانيه الجميلة ومن أشهرها أغنية ( الهوي سلطان،طبيب جراح،يوم الوداع،صابر وراضي) وغيرهم من الأغانى الجميلة،وقد تم إختيار هذه الأغانى بناءا على رغبة جمهور الفنان الكبير (جورج وسوف).

-ومن المعتاد عن الفنان (جورج وسوف) سلطان الطرب أنه يتميز بالنجاح،حيث أنه يتمتع بصوت جميل جدا ومختلف،فقد تعود جمهور الفنان (جورج وسوف) على التألق دائما من قِبَلِ محبوبهم .

← إقرأ أيضاً:


قد يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.