التخطي إلى المحتوى

تعرضت النجمة كندة علوش لمواقف محرجة أثناء زفافها الذي أقيم في أحد أكبر الفنادق بأسوان، وانتشر لها أكثر من فيديو لها من خلال كاميرات الموبيل يوضح تلك المواقف المحرجة، بعد تداول فيديو شيرين عبد الوهاب الذي أثار الكثير من الجدل، ويذكر أن الفنانة والنجمة السورية كندة علوش عندما طُلب يدها من الفنان عمرو يوسف لم تتردد في الموافقة عليه، بل فرحت كثيرا بطلب يدها للزواج.

موقف محرج تعرضت له الفنانة كندة علوش أثناء حفل زفافها

مواقف محرجة حدثت لكندة أثناء زفافها، والذي أقيم في فندق”أولد كتاراكي” أسوان والذي حضره عدد كبير من النجوم والفنانين والمشاهير، حيث تعرضت العروسة كندة علوش لمواقف محرجة وهو تعرضها للسقوط خلال الحفل أثناء رقصها مع زوجها عمرو يوسف، ولكنه أنقذها في أول مرة وبعدها بثواني قليلة سقطت على الأرض ولكنه لم ينقذها في هذه المرة الثانية أثناء غناء تامر حسنى.

كندة علوش ترقص الديسكو في حفل زفافها

قام الفنان عمرو يوسف بنشر فيديو على حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي الانستجرام، لحظة كندة علوش وهى ترقص الديسكو أثناء حفل زفافهما، وتم تداول الكثير من الفيديوهات التي تظهر سعادة كندة وعمرو ورقصهما في حفل زفافهما.

من مواضيع الكاتب أكثر شهرة

حضور عدد كبير من المشاهير في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش

شَهد حفل زفاف الفنانة كندة علوش وعمرو يوسف حضور عدد كبير من مشاهير الفن، ومن أبرزهم” شيرين – هند صبري – اصاله – تامر حسني وزوجته -حسن الرداد وزوجته – ايتن عامر- ياسمين رئيس وزوجها – شيرين رضا – أحمد زاهر – تامر حبيب – حلا شيحه”

شاهد الفيديو لحظة سقوط الفنانة كندة علوش

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.