الفنانة غادة عبد الرازق تثير ضجة وتشعل مواقع التواصل الاجتماعي من جديد داخل يخت (خمرة وغرفة نوم)

ما زالت الفنانة الكبيرة (غادة عبد الرازق) تثير الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وتثير غضب جميع المصريين، فبعد الفيديو المثير لها الذي تم تصويره في جزر المالديف، والضجة الكبيرة التي أحدثها هذا الفيديو، توقع الجميع أن تتوقف النجمة غادة عبد الرازق عن هذه التصرفات والأفعال الغريبة التي تثير غضب المصريين.

غادة عبد الرازق في يخت خمرة وغرفة نوم

هذا ومنذ ساعات قليلة قامت الفنانة (غادة عبد الرازق) من جديد بنشر فيديو مثير للجدل من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل العالمي (أنستجرام)، حيث قام بنشر فيديو لها أثناء تواجدها في يخت خاص بها في عرض البحر، وظهرت غادة عبد الرازق في هذا الفيديو وهى جالسة في هذا اليخت وبجوارها ابنتها روتانا وصديقة أخرى لهما.

وقد أحدث هذا الفيديو ضجة كبيرة، وذلك بسبب إصرار غادة عبد الرازق على إظهار مدى الثراء الفاحش من خلال هذا اليخت، حيث قامت بتصوير جميع أركان هذا اليخت، وقد أظهر التصوير وجود عدد كبير من زجاجات الخمر داخل اليخت، كذلك كشف التصوير عن وجود غرفة نوم كاملة بجميع الكمليات والمشتملات داخل هذا اليخت.

جدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قد أعلنت في وقت سابق اعتزالها لجميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولكنها قررت العودة إليها من جديد من خلال هذا الفيديو الذي قامت بنشره على حسابها الخاص على أنستجرام.