الصورة الأولى لجنات مع عريسها بعد خطبتهما وهكذا استعرضت خاتمها الماسي
الصورة الأولى لجنات مع عريسها بعد خطبتهما وهكذا استعرضت خاتمها الماسي

انتشرعلى مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر أول صورة للفنانة جنات مع زوجها المحامي محمد عثمان نعمان بعد اعلان زواجهم رسميا بعدما نشرتها الفنانة جنات من خلال صفحتها الشخصية على موقع الصور انستجرام من أجل أن تشكر جماهيرها التي هنئتها على الزواج .

وقد كتبت جنات تعليقا على الصورة التي نشرتها والتي كانت من ضمن اجواء الاحتفال التي أقامته الفنانة حكمت بها بعد خطوبتها.

“كم أنك جميلة يا حكمت، أشكرك كثيراً يا شقيقتي على الحفل الرائع، نحن نحبك كثيراً”. .

وظهرت المطربة جنات على طبيعتها مع زوجها حيث كانت ترتدي ملابس كاجول ولكنها اعتمدت مكياج بسيط قد أبرز ملامحها وكانت جنات قد أعلنت خطبتها من المحامي مجمد عثمان نعمان من خلال صفحتها الشخصية على الانستجرام حيث نشرت صورة ليديها بخواتم الخطوبة وعلقت على الصورة عقبالكوا وسرعان ما انهالت التعليقات من جماهير جنات التي تبارك على صورة الخاتم كما تعزل البعض من الجماهير في خاتمها الماسي الذى بدا علية أنه باهظ الثمن.

والجدير بالذكر أن عريس المطربة جنات فهو المجامي المصري محمد عثمان نعمان ويعمل مدير في مؤسسة أبو شقة للمحاماة وكان أحد مستشاري الحملة الانتخابية للرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

والمطربة جنات من مواليد يوم 6 يناير عام 1986 تبلغ من العمر 31 عاما وولدت في المغرب وتعد من أبرز المطربات الشابات في الوطن العربي .

الصورة الأولى لجنات مع عريسها بعد خطبتهما وهكذا استعرضت خاتمها الماسي الصورة الأولى لجنات مع عريسها بعد خطبتهما وهكذا استعرضت خاتمها الماسي