السفر إلى قطر – أفضل الأماكن السياحية في قطر
السياحة في قطر

تمهيد : تُعد قطر من أكثر دول الخليج التي يلجأ إليها السياح للأستجمام أو العمل أو حتى بغرض التسوق والعلاج، فهي تجمع بين أكثر من غرض يُمكن للسياح السفر إليها بسببه، ولكن في هذا المقال سيكون تركيزنا عن السياحة الترفيهية لمن يريد الأستجمام أو الأستمتاع بقطر كمناظر خلابة أو للأستمتاع، إذا كُنت مِن مَن ذكرتهم الآن، كل ما عليك هو إكمال المقالة إلى نهايته فقط، وسجد ما يَسُرك فيما يخص السؤال المعهود؛ إين أذهب في قطر؟ إليك الإجابة.

السفر إلى قطر
السياحة في قطر

أفضل الأماكن السياحية في قطر

ها نحن الىن سنذكر لكم أفضل الأماكن التي يُمكنك اللجوء لها عِندما يتعلق الأمر بالسياحة في قطر.

  • سوق واقف : سوق واقف يُعد من الأسواق الكبيرة في الخليج العربي وليس فقط في قطر فحسب فأنت أمام سوق يُقدم لك كل شيء تقريبًا الملابس، أو التوابل أو حتى الحرف الفنية و أشياء يُمكنك شراءها كتذكار يُذكرك بهذه الزيارة إلى الأبد، بالإضافة إلا إن السوق يحتي على مطاعم رائعة جدًا.
  • منتزة أسباير : عِندما يتعلق الأمر بالأستجمام وقضاء وقت ممتع خاصة إذا كُنت ستصطحب أطفالك معك فذهابك إلى مُنتزة أسباير هو خيار صائب جدًا لما ستراة من متعة وجوٍ رائع يدو إلى الراحة هُناك.
  • كورنيش الدوحة : مشاهدة المياة الجارية هو شيء مُمتع دائمًا سواء أكان نيل أو بحر ولكن الذهاب إلى كورنيش الدوحة له مذاق خاص خاصة بعد التجديدات الكبيرة التي أقامتها الدولة للمنطقة حول كورنيش الدوحلة لتؤهله ليكون مزارًا سياحيًا مميزًا.