الداعية (عمرو خالد) يثير جدلا واسعا بفيديو من أمام الكعبة وأول تعليق ورد فعل منه

يعتبر الداعية المصري الكبير (عمرو خالد) واحدا من أشهر الدعاة والعلماء المسلمين في الوطن العربي، ولكن دائما ما يثير هذا الداعية الكثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، وذلك بسبب قيامه بعض التصرفات الغريبة والمثيرة لجدل والتي تجعله محل انتقاد من الجميع.

دعاء عمرو خالد من أمام الكعبة

هذا وقد أثار هذا الداعية الكبير جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك في الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد نشر فيديو له من أمام الكعبة المشرفة يوم عرفة، حيث قام هذا الداعية الكبير من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك بنشر فيديو خاص به وهو يؤدي مناسك الحج من أمام الكعبة المشرفة.

حيث خص عمرو خالد من خلال هذا الفيديو متابعية فقط بالدعاء، وهذا ما أثار سخرية الجميع، حيث قال في الفيديو (يا رب أرض عن كل الشباب والبنات اللي معنا على هذه الصفحة.. اللهم أشهدك أن الشباب والبنات والرجال والنساء الموجودين على صفحتي أني أحبهم، اللهم أجب دعاءهم).

تعليق عمرو خالد على الفيديو

هذا وفي أول تعليق ورد فعل منه على الانتقادات التي وجهت إليه بسبب الدعاء، قال الداعية عمرو خالد من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك (ساءني وأنا في الحج ما تم تداوله على عدد من المواقع وصفحات مواقع التواصل الاجتماعي، مجتزئا من سياقه بغرض إثارة الجدل حولي، وهو في الحقيقة لا يعدو محاولة متكررة، بعد أن زعم البعض أني اختصصت متابعين صفحتي على موقع فيسبوك بالدعاء لهم بأن يكونوا من أهل الجنة، وإظهار الأمر على أنه استثناء لهم دون المسلمين في حين أنني دعوت لعامة المسلمين بأن يرزقهم الله الجنة، كما هو واضح من الفيديو الكامل).