التخطي إلى المحتوى

اتحاد الاعلاميات العرب يشارك فى حماية شعار الجامعة العربية

شارك اتحاد الاعلاميات العرب، فى ورشة العمل الخاصة بحماية اسم وشعار جامعة الدول العربية، و محاربة ظاهرة منح الألقاب و الصفات الوهمية.
وكان ذلك بمقر جامعة الدول العربية بقاعة أندلسية، والذى تنظمة ادارة المنظمات والاتحادات العربية بجامعة الدول العربية برئاسة الوزير المفوض محمد خير.
حضر ورشة العمل مجموعة من الاتحادات العربية المعاونة لجامعة الدول العربية، والتى لها الصفة الرسمية وتعمل على ارض الواقع ضمن منظومة العمل العربى المشترك.

الإعلامية أسماء ااحبشي
الإعلامية أسماء حبشي

وصرحت الاعلامية أسماء حبشى، رئيس اتحاد الاعلاميات العرب، أن ادارة المنظمات والاتحادات العربية تبذل قصارى جهدها لتنظيم العمل العربى للمنظمات والاتحادات العربية الفاعلة وابراز دورها وأهميتها.
وأكدت حبشى، أن مثل هذة الأجتماعات وورش العمل المشتركة تعمل على إعلاء قيمة العصف الذهني للإتحادات المختلفة، وأننا على المستوى العربى نعانى أمر المعناة من التحايل واستغلال اسم جامعة الدول العربية ومنح الدكتوراة وصفة المستشار الدولى وسفير النوايا الحسنة ممن لا يملك لمن لا يستحق بشكل يوجب وقوفنا وتكاتفنا لحماية المواطن العربى ممن يستغلون ذلك ويحققون مكاسب كبيرة بالتزوير والتدليس وطرق النصب المختلفة.
كما أضافت اسماء، أن هناك اتحادات وهمية كثيرة تدعى انضمامها للجامعة العربية بدون وجة حق.
وسوف يتم العمل بما تنتهى آلية ورشة العمل وتعميمه على الدول العربية.



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.