إصابة الفانة يسرا ونقلها إلى المستشفى على وجه السرعة
اصابة يسرا

الفنانة القديرة يسرا وما تقدمه من اعمال فنية متجددة وشيقه جعل لها الكثير من الجمهور المتابع لها ولأعمالها، ولديها تاريخ طويل بالسينما والدراما التلفزيونية المصرية، مما يجعلها من اكثر الفنانات اللاتي حافظن على مكانتهم الفنية بتقديم ادوار البطولة المطلقة في العديد من الاعمال، ويسرا من النجمات التي لم تقتصر على التمثيل فقط.

الفنانة يسرا قدمت ايضا الوان اخرى في مجال الفن والشهرة، فقد خاضت تجربة الغناء وبلغات مختلفة ايضا، وقدمت اغنيات لاقت شهرة كبيرة مثل مشاركتها بأغنية 3 دقات، والتي لاقت مشاهدة كبيرة وانتشرت عالميا وليس على المستوى العربي فقط.

إصابة يسرا

تعرضت يسرا الى اصابة شديدة في قدمها، اثناء تصويرها مشهدا في مسلسل بني يوسف الذي يتم تحضير مشاهده الان لكي يدخل في السباق الدرامي بشهر رمضان المقبل، واثناء التصوير لمشهد مطاردة اصطدمت قدم يسرا بحجر كبير ادى الى اصبتها واضطر فريق العمل بسرعة نقلها الى المستشفى لإسعافها.

هل ستنسحب يسرا من الدراما الرمضانية؟

وكانت النتيجة تمزق بالأربطة بقدم يسرا مما سيعطل استكمالها التصوير حتى تمام شفائها، ولقد استغل البعض اصابتها ونشرت شائعات بعدم خوضها للسباق الرمضاني لهذا العام بسبب شدة اصابتها، ولكن خرجت تصريحات اكدت استكمال فريق العمل لتصوير مشاهد المسلسل من دونها الان وتأجيل مشاهدها حتى يتم شفاؤها بشكل تام ومن ثم تعود الى التصوير ومتابعة العمل.