بسبب هاجس الخوف من الحسد.. أيمي سمير غانم حامل في الشهر السادس

بعد زواج ايمي سمير غانم من الفنان حسن الرداد كثرت الشائعات حول حملها وتقوم بتكذيب الخبر وهي وزوجها  وكل اسرتها ولكن الشائعات لم تتركها في حالها وظلت وسائل الاعلام ورواد مواقع التواصل الاجتماعي يحيكون قصص حول حملها تاره وحول مرضها تاره اخري.
وقد اختفت ايمي سمير غانم فتره كبيرة هذه الفترة بعد مرضها الاخير وقد بررها الكثير هذه الايام انها مختفيه بسبب حملها حتى تخفي ملامح الحمل ولم تجد طريقة لذلك سوي الابتعاد عن عدسات الكاميرات والصحافة حتى لا يتم اكتشاف خبر حملها.
ومن الجدير بالذكر أن ايمي سمير غانم معروف عنها خوفها الشديد  من الحسد وقد نصحتها والدتها الفنانة دلال عبد العزيز بأخفاء حملها الأول وحاولت أن تسمع بنصيحتها وان ترتدي الملابس السوداء حتى تخفي حملها منذ البداية.
ومن أكثر المواقف التي بينت حمل ايمي سمير غانم حيث انها ظهرت في أكثر من برنامج وهي ترتدي ملابس سوداء من اهمها برنامج “عيش الليلة” مع الفنان اشرف عبد الباقي وبرنامج “تع اشرب شاي” مع غادة عبد الرازق وارتدت نفس الفستان في فرح مصطفي السبكي وكان هذا الفرح اخر المناسبات الاجتماعية التي ظهرت فيها ايمي حتى لا ينكشف حملها الاول
وقد نشرت الفنانة فيفي عبده فيديو من امام غرفة ولادة ابنتها هنادي وتعتبر الصديقه المقربة من ايمي وكانت متواجدة اثناء الفيديو ولم تنجح ايمي في اخفاء معالم الحمل حيث اصبحت في شهورها الاخيره وحاولت وضع يدها على الكاميرا حتى لا تظهر صورتها واضحه.
ولكن علمنا أن ايمي حامل في شهرها السادس وتنتظر ولد وهو ما جعلها ترفض أو تؤجل اي ارتباطات فنيه لانها عانت في بداية حملها من بعض المتاعب الصحية وارتفاع انزيمات الكبد وهذا جعلها تلازم الفراش في بداية حملها.

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد