التخطي إلى المحتوى

أثار سقوط الفنان والمطرب اللبناني الكبير (راغب علامة) على المسرح أثناء إحياءه لإحدى الحفلات الغنائية في مهرجان بكاسين في لبنان، ضجة كبيرة على جميع مواقع التواصل الاجتماعي والفيس بوك، حيث تفاعل الفنان راغب علامة مع الجمهور أثناء غنائه لأغنية (أنا كل مشتاق إليها)، وظل يرقص مع الجمهور حتى انزلقت قدمه وسقط على خشبة المسرح أمام الجمهور في موقف محرج للغاية.

أول تعليق من راغب علامة

وقد تدارك راغب علامة الموقف باحترافية وخبرة يحسد عليها حيث نهض من على خشبة المسرح وظل يرقص مرة أخرى ويتفاعل مع الجمهور، وبسبب هذا السقوط المروع تعرض (راغب علامة) لهجوم وشماتة كبيرة من بعد الحاقدين عليه، وفي أول تعليق ورد فعل منه على سقوطه على خشبة المسرح، قال الفنان راغب علامة (بسبب الرطوبة العالية اليوم في بكاسين، طبقات ماء حولت المسرح إلى ما يشبه مكان للتزحلق.. أكلت نصيبي وتزحلقت ومرت والحمدلله على خير).

كذلك قامت صفحة الفنان راغب علامة بالرد على جميع الشامتين فيه بسبب سقوطه على المسرح، حيث قالت الصفحة (زحلقة من شيمكم وأخلاقكم وهذا ليس بغريب عليكم فنهنئكم على الوصول إلى القاع فلا تغادروه)، وفي أول تعليق من زوجة راغب علامة على سقوطه المهين على المسرح، دعت زوجته له بالسلامة، حيث قالت من خلال حسابها الرسمي على الفيس بوك (حمد الله على السلامة يا حبيبي ضحكتنا).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.