التخطي إلى المحتوى
أول تعليق من الإعلامية منى عراقي بعد أزمة إيقاف برنامجها وإحالتها للتحقيق
الإعلامية منى عراقي

لأول مرة رد الإعلامية منى عراقي بعد إعلان توقف برنامجها على قناة المحور”إنتباة” وذلك بعد عرض أخر حلقة الإعلامية وتجاوزتها في العبارات الجزئية الغير لائقة على الهواء إليكم التفاصيل وتعليق منى على تلك الواقعة.

منى عراقي ترد على أزمة وقف برنامجها انتباه”معنديش مشكلة فى التحقيق”

نشرت الإعلامية الكبيرة منى عراقى مقطع فيديو لها من خلال بث مباشر على صفحات السوشيال ميديا، وبدأت حديثها أنها ترحب بأي جهة تبدأ معها التحقيق “بسبب حلقتها الأخيرة التي تم إذاعتها وكان محورها عن قضايا الاغتصاب”، وتابعت أنة لا يوجد مرآة تفعل مثلما يفعل الرجل الذي يقوم بتلك أفعال الاغتصاب، وقالت أنها الحقيقة التي يريد البعض أن يغفل ولا يريد أن يرها.

أسباب إيقاف منى عراقى
المذيعة منى عراقى

أسباب إيقاف منى عراقى عن العمل وإحالتها للتحقيق

أضافت الإعلامية منى أنها لم تتحدث فتلك الأمور اللي بعد بحث علمي دقيقة حول مشاكل الراجل فمثل تلك الأفعال الخاطئة التي يفعلها من التحرش والاغتصاب، مستدلة بعلماء الأدب وعلماء النفس وأيضا الكاتبة الكبير إيهاب معوض الذي أكد لها أنة لابد النظر بالقضية برؤية الحلقة كاملة على العكس مما حدث هو وقف الإعلامية بسبب جزء من الحلقة التي كان من الضروري التحدث بها لأنها تمثل محور الحلقة من البداية.

الإعلامية منى عراقي
إيقاف منى عراقى

تحويل الإعلامية منى عراقي إلى التحقيق وإيقاف برنامجه

انتشر بالأمس خبر تحويل الإعلامية منى إلى التحقيق للعرض والمثول أمام اللجنة القانونية بنقابة الإعلاميين، بجانب إعلان قناة المحور وقف برنامج انتباه الخاص بالإعلامية منى لحين انتهاء التحقيق معها.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.