التخطي إلى المحتوى
أشرس افلام عيد الاضحى 2018 – أفلام رعب وأكشن ومنافسة شديدة
مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2018

ننشر لكم من خلال هذا المقال قائمة مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2018 والتي يبحث عنها فئة كبيرة من الشعب المصري والعربي، حيث أن المنافسة على أفلام العيد 1439 هذا العام أقوى بل وأكثر شراسة عن أفلام عيد الفطر، خصوصًا رجوع النجم يوسف الشريف للسينيما المصرية مجدداً، والذي يحظى بمتابعة جماهيرية كبيرة جداً، فقد قدم فيلم “بنى آدم” إخراج أحمد جلال والذي من المتوقع حصوله على أعلى الإيرادات من بين 8 أفلام، ومن بعض أسباب المنافسة الشرسة في أفلام العيد الكبير 2018 أن الوقت الحالي خالي من مباريات كأس العالم وهو ما لا يتوفر في موسم عيد الفطر، فضلاً عن تنوع الأفلام من بين الدراما والكوميديا والأكشن، وأخيراً منافسة أبرز نجوم الفن، أحمد السقا ويوسف الشريف ومحمد رمضان وتامر حسني.

أكد مصدر، أن فيلم 122 بطولة النجم طارق لطفي خرج من قائمة أفلام عيد الأضحى والتي كان من المقرر عرضه في القاعات، حيث تم تأجيله لعدة أسباب، أهمها أن الجرافكس والصوت لم يكتملا بشكل دقيق، بالإضافة إلى زيادة عدد الأفلام وسط المنافسة الشرسة والقوية بين نجوم الفن الحديث، ومن خلال هذا المقال ننشر خريطة أقوى افلام العيد الكبير عيد الاضحى المبارك 2018 في مصر والوطن العربي.

مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2018

فيلم “بني آدم”:

يقوم النجم يوسف الشريف بدور بوليسي شهير، وقام بالتمثيل محمد الجندي وأحمد رزق ومحمود البزاوي وهنا الزاهد ودينا الشربيني، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف عمرو سمير عاطف، وإنتاج “سينرجي فيلمز”، لمالكيها تامر مرسى ووليد صبرى، ويعتبر فيام “بني آدم” أحد أفلام الإثارة والتشويق التي سوف تحظى بأعلى نسب المشاهدة في جميع دور العرض السينما المصرية والعربية، ويعود “يوسف الشريف” إلى السينما المصرية بعد غياب طال لمدة تسع سنوات كاملة، وكان آخر دور له في فيلم “العالمي” إخراج أحمد مدحت.

للتعرف على موعد صلاة عيد الأضحى 2018 اضغط هنا.

وقفة عرفات 1439

من جانبه، حقق فيلم تراب الماس الذي عرض في السينما المصرية قبل حلول أول أيام العيد قرابة 1,205,425 حوالي مليون و200 ألف جنيه لينافس باقي الأفلام مبكراً.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم بني آدم
أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم بني آدم

فيلم “3 شهور”:

قام بدور البطولة النجم أحمد السقا، وشارك خالد الصاوي وروجينا ومنى زكي وسارة سلامة مع البطل في التمثيل، وجدير بالذكر أن فيلم 3 شهور من إخراج محمد سامي، وقام السقا بتصور فيلم الأكشن الرومانسي “3 شهور” في أمريكا، حيث يتزوج من فتاة أجنبية، وينجب طفلا.

أفلام عيد الأضحى 2018
احمد السقا

فيلم “البدلة”:

فيلم البدلة الكوميدي من ضمن أحد أبرز أفضل أفلام عيد الأضحى 2018 أون لاين من بطولة النجم تامر حسني، مشاركة أمنية خليل وأكرم حسني، ومن إخراج ماندو العدل، حيث أن البطل يشارك الجمهور بخفة دمه، بل ويظهر على هيئة ضابط شرطة يواجه صعوبات شديدة، والمفاجأة الكبرى ظهور الإعلامي أحمد شوبير ومجدي عبد الغني عضو اتحاد الكرة بشخصياتهم الحقيقة، ويحضر أكرم (تامر حسني) إلى حفلة أزياء تنكرية، فيقع في ورطة كبرى ألا وهي انتحال صفة ضابط شرطة وارتداء الزي الرسمي، فكان يبحث عن ملف معيّن، إلى أن حدثت أحداث مثيرة.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم البدلة

فيلم الديزل:

يعمل بدر الديزل “محمد رمضان” دوبلر في السينما، ويهدف الفيلم إلى توضيح حياة المواطن المصري البسيط جامعًا بين الإثارة والأكشن والكوميديا في آن واحد، فيلم الديزل بطولة النجم محمد رمضان، ومن إخراج كريم السبكي، ويشارك في البطولة هنا شيحة وفتحي عبد الوهاب، ويعيش الديزل في منطقة شعبية، ويتعرف على النجمة ياسمين صبري باسم “دنيا الصياد” في الأحداث، وتتعرض خطيبته “عفاف” للقتل، فينتقم الديزل ممن قتلها وسط أحداث شيقة.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم الديزل 2018
أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم الديزل

فيلم تراب الماس:

فيلم تراب الماس من ضمن اسماء مشاهدة أفلام عيد الأضحى 1439 القادمة، تدور أحداث الفيلم في شاب يعمل مندوب دعاية بإحدى شركات الأدوية والطب والعلاج، وتحدث جريمة قتل غامضة وغير واضحة بعد أن تمكن المندوب من استمالة أكبر أطباء الأدوية، والفيلم نقلاً عن إحدى الروايات البريطانية التي حققت مبيعات ضخمة حتى الوقت الراهن، ومن إنتاج نيو سينشري وتوزيع دولار فيلم، بطول كل من ماجد الكدواني وآسر ياسين ومنة شلبي وصابرين، والفيلم من إخراج مروان حامد.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم تراب الماس
أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم تراب الماس

فيلم 122 :

عبارة عن فيلم رعب بطولة النجم طارق لطفي وأمينة خليل وأحمد داود ومن إخراج ياسر الياسري، ومن تأليف صلاح الجهينى، ومن ضمن أحداثه ظهور 3 ضيوف شرف، ألا وهم محمد لطفي ومحمد ممدوح وأحمد الفيشاوي، ويشارك لطفي لأول مرة في السينما بعد غياب 9 سنوات بعيداً عنها تمامًا، وقدم وقتها فيلم “أزمة شرف”، مع أحمد فهمي وغادة عبد الرازق.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم 122

فيلم سوق الجمعة:

من ضمن أفلام السينما حاليًا في عيد الأضحى 2018 فيلم سوق الجمعة، وتدور الأحداث حول وجود الفقراء في سوق يوم الجمعة من كل أسبوع، ويقومون بالارتحال مع التجار والتعامل مع الزبائن، بطولة عمرو عبد الجليل ودلال عبد العزيز ومحمود الجندي وسلوى محمد علي.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم سوق الجمعة

فيلم الكويسين:

من ضمن لائحة مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2018، ويبرز حياة العائلة العادية والبسيطة خلال مواقف كوميدية، ويشارك في فيلم العيد أحمد فهمي وحسين فهمي وشيرين رضا وأسماء أبو اليزيد.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم الكويسين

يمكن مشاهدة أفلام عيد الأضحى 2018 اون لاين من خلال الذهاب إلى دور العرض، وسيتم إعلان مواعيد عرض أفلام عيد الأضحى العيد الكبير من خلال هذا الموضوع، الجدير بالذكر أن كل النجوم استعدوا بشكل شرس للغاية من أجل تقديم موسم أفلام عيد الأضحى حتى ينالوا رضا الجماهير والمشاهدين في أنحاء الوطن العربي. ومن جانبه، كان من المفترض طرح فيلم الديزل في عيد الفطر، إلا أن تصوير فيلم نسر الصعيد لمحمد رمضان أدى إلى تأجيل عرضه إلى عيد الأضحى، وهذا ما حدث مع تامر حسني في فيلم “البدلة” وفيلم “بني آدم” الخاص بيوسف الشريف، وتراب الماسّ أيضًا، وأكد النجم أشرف عبد الباقي عن افتتاح مسرح مصر الموسم الرابع في عيد الأضحى المبارك 2018.

← إقرأ أيضاً:


التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.