أفلام عيد الأضحى 2018 في مصر : 7 أفلام تغزو السينمات ويوسف الشريف ومحمد رجب يعودان بعد غياب
الفنان يوسف الشريف

أفلام عيد الأضحى 2018 في مصر شهدت تغييراً كبيرا عن السنوات السابقة في مثل هذا الموسم، فالمنافسة على السينمات سوف تكون كبيرة بسبب وجود كبار نجوم الكوميديا والتي تُعتبر هي الفئة الأعلى كثافة في السينمات في الأعياد وموسم الصيف، فتلك الأفلام الجديدة سوف تجمع فيما بين رواد سينمات الأعياد وكذلك سينمات المصايف والتي تستعد لاستقبال زوار العيد، حيث يكثر الإقبال في العيد على المدن الساحلية لقضاء إجازة العيد، وقد بدأت إعلانات الأفلام الجديدة تنتشر في شوارع العاصمة القاهرة وعلى شاشات القنوات الفضائية مُعلنة أن المنافسة ستكون كبيرة، نجوم مصرية يذكر لكم أفلام عيد الأضحى 2018 في مصر مع نبذة مختصرة عن كل فيلم.

أفلام عيد الأضحى 2018

أفلام عيد الأضحى في مصر هذا العام جميعها من إنتاج ضخم وفنانين كبار، إليكم نبذة عن أفلام العيد الكبير 2018 :-

بيكيا

بعد عدة سنوات يعود محمد رجب بفيلم الجديد بيكيا وهو فيلم من إنتاج أحمد السبكي ويحكي قصة مصطفى الباحث الذي يعمل في مجال الأدوية والذي يكتشف علاجات من شأنها القضاء على الأمراض الخطيرة مثل السرطان والذي تتحرى عنه فيما بعد إحدى المنظمات التي تحاول خطفه فيختبئ في إحدى المناطق العشوائية للإنتهاء من أبحاث ويساعده أهالي المنطقة وعلى رأسهم أيتن عامر.

الكويسين

من الأفلام التي لاقت ترحيباً كبيرا من قِبَل جمهور الشباب، الفيلم من بطولة أحمد فهمي ويومي فؤاد والنجم الكبير حسين فهمي وشيرين رضا وتدور أحداثه في إطار عائلي كوميدي وهو من الأفلام المُنتظَرة بشدة.

سوق الجمعة

من الأفلام التي كان من المفترض عرضها في عيد الفطر الماضي ولكن تم تأجيله، الفيلم يحكي قصة اليوم الواحد وهو من إخراج سامح عبد العزيز والذي قدم من قبل أفلام تدور حول قصة اليوم الواحد مثل فيلم الفرح، وأحداث الفيلم تدور حول سوق يتم إقامته كل يوم جمعة، والكثير من المواقف التي تواجه رواد السوق والعاملين به.

البدلة

يعود تامر حسني من جديد بفيلم كوميدي لايت في بطولة مشتركة مع أكرم حسني، وهو فيلم كوميدي يحكي قصة اثنين من ضباط الشرطة وهما تامر حسني وأكرم حسني، والفيلم شارك به العديد من كبار النجوم مثل دلال عبد العزيز وحسن حسني وماجد المصري وأمين خليل ومي كساب، بالإضافة إلى ظهور عدد من كبار نجوم الكرة المصرية.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم البدلة

تراب الماس

هو فيلم مأخوذ من إحدى روايات الكاتب والروائي المصري أحمد مراد صاحب كتاب الفيل الأزرق والذي أصبح فيلماً قام ببطولته النجم الكبير كريم عبد العزيز، أما تراب الماس فهو من بطولة آسر ياسين والفيلم على عكس معظم أفلام العيد فهو تشويقي وإثارة وجريمة.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم تراب الماس

بني آدم

الفنان يوسف الشريف قرر خوض التجربة بعد غياب عدة سنوات عن فيلمه السابق العالمي والذي حقق نجاحا كبيراً، من المعروف أن يوسف الشريف من الفنانين الذين لهم قاعدة جماهيرية عريضة بسبب قوة أعماله وجودتها بالإضافة إلى أنها تناسب كافة أفراد الأسرة، شاركه في البطولة دينا الشربيني وهنا الزاهد.

الديزل

فيلم من بطولة محمد رمضان ومن إنتاج السبكي، يشاركه البطولة ياسمين صبري وفتحي عبد الوهاب وتامر هجرس وهنا شيحة وشيماء سيف وأيضاً بدرية طلبة.

أفلام عيد الأضحى 2018
فيلم الديزل