أشهر 6 «خناقات» في الوسط الفني وصلت لتبادل الشتائم والصفع على الوجه

الوسط الفني هو عالم مفتوح أمام أعين الجمهور من كافة التفاصيل، فيعد الفنانون والفنانات كتاب مفتوح وأخباره معروفة أول بأول، ولكن هل حياة المشاهير متغيرة عن حياة الناس العادية؟، فبعض الأشخاص يرون أن المشاهير ليس لهم مشاكل ولا يعيشون مثل باقي الناس، ولكن الحقيقة أن حياتهم عادية مثل الكل وربما تكون أصعب نسبياً لأنها تكون مكشوفة أغلب الوقت، لذلك يحرص الكثير من الفنانين والفنانات على تصدير الوجه الملائكي لكي لا يظهر الطباع أمام المعجبين.

خناقات الوسط الفني

أشهر 6 خناقات في الوسط الفني

هناك العديد من المشاكل التي حدثت بين بعض المشاهير وصلت لحد الشتائم والصفع على الوجه أيضاً، فكل هذه الخناقات لها أسباب صرح بها البعض وهناك الكثير من الخلافات الأخرى لغيرهم لم يصرح بها صاحبها.

أشهر خناقات لـ الفنانين في الوسط الفني

1- خناقة شادية مع حمدي احمد

الفنان الراحل حمدي أحمد شارك في مسرحية “ريا وسكينة” ولكن تم استبعاده بعد عرض المسرحية في التليفزيون بدونه والسبب خناقته مع شادية، وقال حمدي: أن مدة عرض المسرحية كانت 4 ساعات بالإضافة إلى 45 دقيقة تحية الفنانين والكومبارس للجمهور، وأثناء عرض المسرحية في الكويت وقتها طلب حمدي من الزملاء إختصار الوقت وأنه سيدخل مع الكومبارس والأدوار الثانوية يدخلوا النجوم بعدها، ولكن فوجئ بعكس الاقتراح الذي قاله، حيث تنافس النجوم الثلاثة على حصد أكبر تصفيق من الجمهور، فعندما جاء دور شادية قال لها:”يلا ياجماعة بقى” فردت عليه بتوبيخ، فرد عليها قائلاً: ماذا تقولين إذا كنتي أنتي شادية فأنا حمدي أحمد! فقالت له “طظ” ومن هنا بدأ الشتائم ثم ترك المسرحية.

2- خناقة هند رستم مع تحية كاريوكا

قالت هند عن خلافها مع تحية فهي متزوجة من عبد المنعم الخادم فكان هناك شك من ناحية تحية أن هند على علاقة بزوجها، فقامت تحية بالإتصال بهند بالتليفون وشتمتها بألفاظ خارجة، ثم ردت عليها هند بنفس الألفاظ، جاء هذا بتصريح من هند رستم في مجلة روزاليوسف سنة 1957م.

3- خناقة صباح وفايزة أحمد

كان بينهم تنافس شديد وصل لحد الغيرة التي انتهت بالصفع على الوجه، صرحت صباح من خلال برنامج” أخر من يعلم” أنها قامت بضرب فايزة على وجهها ثلاث مرات، أول مرة عندما كانت صباح مع عبد الوهاب في بروفة على اغنية فجاءت فايزة وشاهدتهم وكان معها مقص وقتها كانت تريد أن تقص شعر صباح، ولكن شاهدها عبد الوهاب وقال أنها وصلت وقام بالاختباء، الأمر الذي جعل صباح تقوم وتصفعها مرتين تباعاً، والمرة الثانية: جاءت أثناء تواجد صباح مع العندليب، فقالت له فايزة: أنت معاهم في حفلة أضواء المدينة وسبتني؟ فقامت صباح وصفعتها على وجهها.

قد يعجبك هذا أيضاً

أسباب خلع 7 فنانات لـ «الحجاب»..إحداهن: شعري وقع وأخرى جالي صداع نصفي

7 مواقف محرجة ومثيرة للجدل في حياة «شيرين عبد الوهاب» أدت إلى منعها من دخول الأوبرا وأحدهم قال عنها:”غسلت عربيتي من ريحة رجلك”

7 فنانات اعترفن بارتكاب ذنوب ومعاصي وندمن عليها..إحداهن أجهضت نفسها 3 مرات

سمية الألفي تزوجت 4 مرات وفقدت 12 جنيناً وأٌصيبت بمرض نادر..أسرار لا يعرفها أحد عن حياتها 

4- وردة وميادة الحناوي

صرحت ميادة بأن وردة كانت سبب منع دخولها في مصر وعدم إذاعة أغانيها في الإذاعة المصرية لمدة 13 عام، وذلك بسبب أن ميادة كانت سبب طلاق وردة من زوجها الملحن بليغ حمدي لأنها كانت تريد أغنية “مش عوايدك” بدلاً من وردة، وبحسب تصريحات الحناوي أن وردة  كانت تحقد عليها حتى توفت.

5- نادية الجندي وإلهام شاهين

اعترضت إلهام على لقب “نجمة الجماهير” لنادية على أفيش فيلم “الرغبة”، حيث اتسعت دائرة الخلاف بينهم حينما أٌختيرت نادية أفضل ممثلة عن هذا الفيلم، الأمر الذي وصل لحد قول أنها مستعدة للتمثيل مع أي زميلة إلا نادية الجندي.

6- شيرين عبد الوهاب وعمرو دياب

اضطربت العلاقة بينهم بعدما قالت شيرين على الهضبة أنه”راحت عليه” أثناء حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش، وبعدها خرجت بتصريح ناري من خلال برنامج “كل يوم” مع عمرو أديب قائلة:” أنا مش معايا 3 ملايين دولار عشان اصالحه” هذا وقد زاد الأمر سوءاً ومن وقتها أشعلت الحرب من جماهير ومعجبين عمرو دياب ضدها ومنهم من قاموا بحرب ضد شيرين على مواقع التواصل “فيس بوك”.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد