أسباب تشوه وجه حورية فرغلي

أثار الظهور المفاجئ للفنانه حورية فرغلي في برنامج “كل يوم” كضيفة مع الإعلامي الكبير عمرو أديب على قناة ON E
جدلاً كبيراً بين الجمهور
حيث أن حورية فرغلي أصبحت الحديث الأول على مواقع التواصل الإجتماعي حيث تساءل جمهور الفنانة حول الشكل الجديد الذي ظهرت به حورية فرغلي في البرنامج حيث ان ملامحها تغيرت تماماً وبالتحديد أنفها .
أسباب تشوه وجه حورية فرغلي

والجدير بالذكر أن أغلب من قاموا بالتعليق على الأمر أظهروا التعاطف التام مع الفنانه حيث أنها كانت تعرف بأنها من اجمل الفنانات في الجيل الحالي وذلك بسبب ملامحها الرقيقه .

وقامت حورية فرغلي بالتوضيح بأنها بعد أن قامت بالإنضمام إلى صفوف المنتخب الوطني للفروسية وخلال مشاركتها تعرضت لحادث سبب لها كسر وتشوه في الأنف مما استدعى التجميل .

ويذكر أنها واجهت معاناة كبيرة بسبب أزمتها الصحية حيث أن الطبيب المعالج لها أضطر لإزالة العظمة المكسورة من الأنف والحاجز الأنفي وهو الأمر الذي اضطرها للسفر لإنجلترا لتتابع مع الأطباء حالتها والذين قاموا بالتوضيح بأنه لا يوجد حل غير أن يقوموا بأخذ عظمة من الرأس ووضعها بدلاً من العظمة التي تم إزالتها من أنفها .

ثم إكتشفت حورية فرغلي بأنها أصيبت بخراج في أنفها أثناء تصوير مسلسل ساحرة الجنوب ولكن العلاج بالأدوية لم يجدي نفعاً خصوصاً بعد تدهور حالتها بسبب الظروف التي واجهتها بسبب أماكن التصوير الخارجيه للمسلسل والتي أغلبها كانت في الصحراء مما أدى للتدخل الجراحي .