مطربة لم يختلف اثنان على إحساسها العالي وصوتها المرهف وهو ما جعلها تحظى بمكانة فنية كبيرة في مصر والعالم العربي، ولكن رغم هذا فهى من أكثر المطربات أثارة للجدل،  فبين الحين والحين تجرج علينا بجملة او تصريح تشعل به الأزمات، ثم تعود وتظهر من جديد وتعتذر عما قالته وتبرر موقفها بأنها “زلة لسان” ولم تقصد الإساءة وما زال العرض مستمر لزلات لسان شيرين عبد الوهاب وكأنها أدمنتها ولعل أزمتها الأخيرة “هتجيلك بلهارسيا ” قد تهدد عرش نجوميتها التي بنته خلال مشوارها الفني.

أبرز 10 خطايا لـ”شيرين” تهدد عرش نجوميتها

شيرين
شيرين عبد الوهاب

1-هتجيلك بلهارسيا

تداول روداد موقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو للفنانة شيرين في احدى حفلاتها بالشارقة وقد طلبت منها احدى المعجبات غناء أغنية “مشربتش من نيلها” فردت عليها شيرين :”هيجيلك بلهارسيا” وهو الامرالذي تسبب في غضب الكثير واعتبرها إهانة لمصر وطالب النشطاء باتخاذ كافة الإجراءات ضدها وأصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان بوقفها عن الغناء وحددت جلسة 23 ديسمبر للتحقيق معها واتهامها بإهانة مصر.

2-اعتزالها الغناء

في مارس عام 2017 أعلنت اعتزالها الفن وأثار ضجة كبيرة بهذا الخبر ولكنها عدلت عن قرارها بعد 4 أيام فقط

أزمتها مع عمرو مصطفى

هاجمت شيرين عمرو مصطفى فخرج بتصريح مثير للجدل متحدثا عن بدايتها قبل الشهرة وأنه كان يغسل سيارته بعد أن تجلس بها بسبب رائحة قدمها.

3-اتهامها بسرقة أغنية أحلام

اتهمنتها الصحفية فجر السعيد والمعروف أنها صديقة مقربة للفنانة أحلام بسرقة لحن أغنية “اللي شايف نفسه” من صديقتها .

أزمتها مع الفنان شيف منير

تطاولت شيرين على الفنان شريف منير وسبته ببعض الألفاظ الخارجة وقام يتحرير محضر ضدها ولكن اعتذرت له بعد ذلك وتنازل عن قضيته ضدها.

4-أزمتها مع طارق فؤاد

صرح الفنان طارق فؤاد أنها قامت بغلق السكة في وشه ولم ترد عليه وعندما عزمها على حفل عيد ميلاده لم تحضر واعتبرموقفها اهانة له وخاصة أنه أول من قدمها بالأوبرا وهى في سن 13 عاما وقد اعتذرت له بعد ذلك قائلة :”مش هعمل كدا تاني”

5-أزمة خلع الحذاء

عبرت عن إعجابها بأحد المتسابقين في برنامج “ذا فويس” بتصرف غير مسئول منها حيث خلعت حذائها وضغطت به على الزر الأحمر وهو ما عرضها للانتقاد ولكنها اعتذرت بعدها.

6- أزمتها مع النقابة عام 2006

في هذا العام أصدر نقيب الموسيقين وقتها الراحل حسن أبو السعود بمنعها من الغناء ولكنها اعتذرت بعد ذلك.

7- أزمتها مع أصالة عام 2010

حدث خلاف بسيط بينها وبين المطربة أصالها ولكنه قابلتها بعد ذلك بمطار بيروت وردت السلام عليها بطريقة اعتبرتها أصالة أنها تقصد تجاهلها.

8- أزمتها مع الهضبة عمرو دياب

أثارت ضجة كبيرة بعد إساءتها للمطرب عمرو دياب في حفل زفاف عمرو يوسف وكندا علوش عندما قالت عنه أنه كبر وراحت عليه على حد تعبيرها، والغريب بالأمر أنها اعتذرت، ثم ظهرت بعد ذلك في احدى التصريحات الصحفية بالمغرب وتقول انها كانت تتعمد الإساءة لأنه أساء إليها بجلسة خاصة.

9-إساءتها لتونس

أثارت بزلات لسانها أزمة مع الجمهور التونسي عندما حكت عن حوار دار بينها وبين ابنتها عن مكان حفلتها فقالت لابنتها أنها ذاهبة إلى تونس فقالت ابنتها بقدونس فعلقت شيرين :”قلتلها أه هى برضه خضرا” واعتبرها الجمهور التونسي أهانة لبلده ، ثم اعتذرت بعد ذلك.

10-أزمتها مع الملكة رانيا العبد الله

أثارت شيرين أيضا أزمة كبيرة عندما وصفت الملكة رانيا العبد الله في احدى حفلاتها بالأردن بالأميرة، ثم اعتذرت بعد ذلك وتحججت بانها كبرت في السن وقالت:”النهاردة ما حدّش يلقي اللوم عليّ، أنا داخلة الأربعين، دعوني أسجل تحية خاصة إلى الملكة رانيا، وأنا أسفة على الخطأ”

أزمات توالت لنجمة حلقت في سماء الفن وتعلق بها الجمهور لسنوات فترى هل تكون أزمة”هتجيلك بلهارسيا” سببا في تهديد عرش نجوميتها التي بنتها في سنوات ؟أم هناك دائما من يدافع عن الفنان ويغفر زلاته ويتذكر فقط ما قدمه للفن خلال مشوار حياته،هذا ما سوف تكشفه الأيام.